بعد 6 سنوات.. مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي بثنائية

بعد 6 سنوات.. مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي بثنائية

نجح نادي مانشستر يونايتد، الأحد، في تخطي عقبة تشيلسي بالدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)؛ بفوزه عليه بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة المحلية.


وحقق رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أول فوز لـ"الشياطين الحُمر" في "أولد ترافورد" على حساب تشيلسي منذ عام 2011، عندما انتصر آنذاك بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ودخل أصحاب الأرض والجمهور اللقاء مهاجمين منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة السابعة عن طريق ماركوس راشفورد.


وتوالت الفرص الضائعة من جانب تشيلسي لتسجيل فرصة التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بهدف نظيف.


واستمر الضغط من جانب لاعبي الفريقين في الشوط الثاني، إلى أن تمكن لاعب خط الوسط الإسباني أندير هيريرا من تسجيل الهدف الثاني في شباك فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في الدقيقة 49 من عُمر المباراة.
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند 75 نقطة في الصدارة، بسقوطه الخامس في الموسم الحالي.
 
وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، صعد ليفربول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي؛ بتغلّبه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.


جاء هدف الفوز والنقاط الثلاث عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينيو، في الدقيقة 46.


بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 44 نقطة في المركز الثامن.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org