بُعد سيارات الإيجار عن صالة القدوم بمطار الملك خالد يضر المسافرين

طالبوا بإيجاد حل مناسب لتسليم المركبات كما كان الوضع سابقًا
بُعد سيارات الإيجار عن صالة القدوم بمطار الملك خالد يضر المسافرين

 اشتكى عدد من المسافرين من خلال صالة رقم 5 في مطار الملك خالد بالرياض؛ من بُعد مواقع سيارات الإيجار عن مكاتب التأجير؛ الأمر الذي يجعل من المسافرين عرضة للتأخر عن الرحلات أو التضرر بالمطر أو بالجو؛ لاضطرارهم للمشي مسافةً طويلة حتى يتمكنوا من الحصول على سيارات الإيجار.

وروى أحد المسافرين ويدعى "حامد آل لعور" لـ"سبق" معاناته مع مكاتب التأجير بصالة القدوم رقم 5 بمطار الملك خالد وتعرضه للإعياء بعد أن قطع مسافة ليست بالقصيرة لاستلام سيارته التي أكد أنه كان بإمكانه الاستغناء عنها واستبدالها بسيارة الأجرة، فيما لو تم تبليغه من قبل موظف التأجير بالمسافة.

وأضاف "آل لعور" أن معاناته كانت أشد عند تسليم السيارة؛ حيث بدأت معاناة بعد وجود مواقف واسعة لسيارات التأجير؛ حيث اضطر المسافرون للوقوف بشكل عشوائي بين الممرات لعدم تمكنهم من الحصول على موقف نظامي؛ وهو الأمر الذي يسبب إرباكًا شديدًا، وخصوصًا للمسافر الذي يعاني عدم وجود موقف والخوف على فوات رحلته.

وتابع "آل لعور" بأنه تمكن من اللحاق برحلته بعد مشقة لحقت به جراء مشيه بسرعة وتعرضه للمطر الذي بلَّل ملابسه وملابس المسافرين الذين تختلف حالاتهم ما بين النشيط والمريض والمعاق وكبير السن، وطالب بإيجاد حل مناسب لتسليم السيارات مثلما كان يعمل به سابقًا في الصالة القديمة أو إلزام المكاتب بإيصال السيارات للمسافرين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org