بعد شكاوى المواطنين .. "بلدي جدة" يبحث مع "المياه" عن حلول للضخ

معالجة 600 ألف متر يومياً للاستفادة منها في مشروعات الشوارع والحدائق
بعد شكاوى المواطنين .. "بلدي جدة" يبحث مع "المياه" عن حلول للضخ

ناقش رئيس المجلس البلدي بجدة المهندس عبدالمجيد بن سعيد البطاطي مع مدير وحدة الأعمال بشركة المياه الوطنية بجدة المهندس محمد احمد الزهراني ، المشاكل التي يواجهها سكان جدة فيما يخص ضخ المياه اللازمة لأحياء جدة  وكذلك مشاكل الصرف الصحي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الأول بمقر شركة المياه الوطنية بجدة ، بحضور رئيس لجنة صحة البيئة والبلديات الفرعية بالمجلس الدكتور خالد عسيري ، ومدير العلاقات العامة بشركة المياه الوطنية خالد مقبول.

وكان "البطاطي" و"العسيري" ، قد التقيا المواطنين من مراجعي الشركة واستمعا منهم إلى ما يعانوه من شركة المياه  وناقشا تلك المشاكل مع رئيس وحدة جدة واتفقوا على وضع الحلول اللازمة والممكنة.

فيما شرح مدير وحدة جدة الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة في تصريف مياه  الصرف ومعالجتها ثلاثيا ، مؤكداً انه تتم معالجة (600) الف متر مكعب يوميا للاستفادة منها في اغراض مشروعات الشوارع والحدائق.

يُذكر أن المجلس البلدي تبنى ملف موضوع المياه من خلال شكاوى تلقاها خلال اجتماعه بالمواطنين والمواطنات قبل اسبوعين ، وقال رئيس المجلس أن تبني هذا الملف يعد واحداً من الملفات التي يسعى المجلس لدراستها ومحاولة حلها قدر المستطاع وتوعية الجمهور بما تقوم به شركة المياه من جهود وخطط  تطويرية من خلال لقاءات تفاعلية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org