بعد واقعة مفاتيح مدرسة البنات.. "تعليم بيشة" تعتذر وتعد بالتحقيق

تكدّس سيارات وتأخير.. وفي الخلفية "حارس مكلف حديثاً وحالة وفاة"
بعد واقعة مفاتيح مدرسة البنات.. "تعليم بيشة" تعتذر وتعد بالتحقيق

أثارت واقعة التأخر في العثور على مفاتيح الأبواب الخاصة بمدرسة بنات جنوب بيشة، أمس، استياء أولياء الأمور، بعد تسببها في تعطل معظمهم عن مواعيد الدوام والأعمال الخاصة، بعدما اضطروا للانتظار أمام أبواب المدرسة المغلقة حتى السابعة وخمس وثلاثين دقيقة لحين فتحها.

وقال أحد أولياء أمور الطالبات إنه تفاجأ يوم أمس بإغلاق المدرسة أبوابها، مما جعل الطالبات ينتظرن حتى الساعة السابعة وخمسة وثلاثين دقيقة، واضطررنا إلى المكوث في السيارة، مما تسبب في تكدس السيارات أمام البوابة، وتأخر البعض عن عمله، دون إيضاح مِن المدرسة حول سبب التأخّر في فتح المدرسة مبكراً.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي لـ"تعليم بيشة" إبراهيم عواض الشمراني، حقيقة الأمر، لافتاً إلى أن قائدة المدرسة والمعلمات والطالبات جميعهن حضرن في الموعد، منذ وقت مبكر، لكن تأخر عثور حارس المدرسة على المفاتيح، وهو مكلف حديثاً كبديل بعد انشغال الحارس السابق بسبب وفاة والدته، تسبب في الأمر.

وأشار "الشمراني" إلى أنه تم إرسال رسالة اعتذار لأولياء الأمور من جوال المدرسة، ووجّه مدير التعليم منذ تلقيه شكوى أحد أولياء الأمور بتشكيل لجنة للتحقيق مع المسؤولين عن هذا التأخير، والتأكد من عدم تكراره.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org