بقيادة الدوسري .. القادسية إلى دور الـ16 بعد فوزه على الطائي

بقيادة الدوسري .. القادسية إلى دور الـ16 بعد فوزه على الطائي

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي القادسية إلى دور الـ16 من كأس ولي العهد إثر تغلبه على مضيفه الطائي بنتيجة هدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل.

الشوط الأول :
فرض لاعبو القادسية سيطرتهم على الشوط منذ انطلاقته وسط دفاع مستميت من قبل الطائي، وفي الدقيقة 14 تلقى لاعب القادسية حسن جعفري كرة عكسية إثر ضربة ركنية حولها جعفري برأسه ولكن كرته تجاوزت العارضة. 

عاد بعدها لاعبو الطائي لأجواء اللقاء وأصبح اللعب متكافئ بين الفريقين وفي الدقيقة 33 سدد سعد عبدالأمير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الطائي سلطان الشمري على دفعة واحدة. 

وفي الدقيقة 39 أحرز حسن العمري الهدف الأول للقادسية إثر تلقيه عرضية داخل المنطقة حولها برأسه من فوق الحارس سلطان الشمري لتسكن الشباك. 

الشوط الثاني: 
شهد الشوط الثاني كرات متباينة بين الفريقين وفرصاً متكافئة وسط تهديد لايكاد يذكر على كلا المرميين. 

في الدقيقة 71 تلقى لاعب الطائي عيسى السباح تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء سددها ضعيفة وهو مواجه للمرمى، لتمر بجانب القائم الأيمن لحارس المرمى. 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع كاد مشعل الحميدي ان يدرك التعادل للطائي بعدما نفذ كرة ثابته إثر مخالفة خارج منطقة الجزاء مرت كرته بجوار القائم الايسر بقليل. 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org