بلاغ مواطن يحبط محاولة بيع عصائر تعرضت للحريق والشمس في شقراء

باشره فرع تجارة المحافظة وضبط المخالفة وتم إتلاف العصائر.. "سبق" وثقته
بلاغ مواطن يحبط محاولة بيع عصائر تعرضت للحريق والشمس في شقراء

 وثقت "سبق" ليلة البارحة ضبْط فرع وزارة التجارة بشقراء لكميات من العصائر والمشروبات الغازية حاول عدد من العمالة نقلها على شاحنة أخرى لبيعها، وذلك بعد تعرض الشاحنة التي تنقل الحمولة لحريق تسبب في تلف بعض العصائر والمشروبات، وتعرض بقية الحمولة للحرارة والأدخنة.
وقامت بلدية القصب في نقل العصائر والمشروبات التي تعرضت للضرر إلى محرقة البلدية، وأتلفتها بإشراف القسم المختص، ومراقبي فرع وزارة التجارة.
وتفصيلاً، تعرضت شاحنة تنقل مشروبات غازية لاشتعال النيران فيها، أول أمس؛ نتيجة "تحجير" كوابح الشاحنة الخلفية؛ مما تسبب في إغلاق طريق شقراء- القصب- الرياض، وهو ما استدعى تدخل رجال المرور لتنظيم السير وفك الاختناق، فيما هرعت سيارات الدفاع المدني لإخماد الحريق، والسيطرة على النيران دون أي إصابات.
وفي مساء أمس، وبعد حلول الظلام لاحظ أحد المواطنين قيام عدد من العمال بنقل العصائر والمشروبات من الشاحنة المحترقة إلى شاحنة أخرى جديدة؛ لغرض بيعها، رغم تعرض بعضها للتلف التام، وتعرض البعض الآخر للحرارة الشديدة والأدخنة التي صبغتها بالسواد، إضافة لبقائها في الشمس ليوم كامل.
وعلى الفور، قام مواطن بإبلاغ فرع وزارة التجارة بشقراء، والتي بدورها باشرت الحادثة، وضبطت المخالفة، وتواصلت مع بلدية القصب؛ لإتلاف الحمولة.
عندها قامت بلدية القصب بالتعاون، ونقلت العصائر والمشروبات لمقر "المحرقة"، وقامت بإتلاف الحمولة المتضررة.
"سبق" بدورها حضرت للموقع، ووثقت ضبط المخالفة في حينها.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org