بلدية بيشة تنظم أكبر ساحة للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي

بمشاركة 33 فناناً و54 مصوراً
بلدية بيشة تنظم أكبر ساحة للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي

تستعد بلدية محافظة بيشة لتنظيم أكبر ساحة للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي في حدائق الملك عبدالله بالمحافظة، بمشاركة عدد من المختصين من الفنانين التشكيليين والتصوير الفوتوغرافي.‏

 ‏‏يقام المعرض التشكيلي والتصوير الضوئي، على شرف محافظ بيشة، وبحضور نخبة من المهتمين بالفن التشكيلي والتصوير الضوئي على مستوى المملكة.

وسيتضمن المعرض قسمًا خاصًا بالعائلات ومرسمًا للطفل وآخر حر.

وبلغ عدد طلبات المشاركة أكثر من 33 مشاركاً في الفن التشكيلي و 54 مشاركاً في التصوير الفوتوغرافي، وسيتم تحكيمها من قبل متخصصين وذوي خبرات من خارج المحافظة.

 وينفذ المعرض فتيات سعوديات من بنات المحافظة مشاركات بمهرجان البلدية للأسر المنتجة والحرف اليدوية، لديهن الخبرة في مجال الديكور والتصميم والفن التشكيلي، بمشاركة عدد من الفنانين بالمحافظة.

 وأوضح رئيس البلدية، المهندس محمد بن حمد آل بشر، أن الهدف من إقامة هذه الفعاليات إتاحة الفرصة لأبناء وبنات المحافظة لإظهار مواهبهم في التصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي، ويندرج ضمن المشاركات الاجتماعية التي تقيمها البلدية بالإضافة إلى الالتقاء وتبادل الخبرات".

وأضاف "آل بشر": "معرض الفن التشكيلي والتصوير الضوئي الذي تتشرف البلدية بتنظيمه يأتي في سياق منظومة كبيرة من البرامج والفعاليات التي تحرص البلدية من خلال إقامتها.. وأتمنى أن يحقق هذا المعرض كل الأهداف المرجوة ليساهم في إيجاد نوافذ بصرية تساعد الهواة والموهوبات على الاستفادة والاطلاع واكتساب الخبرة ".

يذكر أن البلدية أعلنت مسبقاً عن مسابقة للتصوير الفوتوغرافي شارك فيها عدد كبير من هواة التصوير، وسيتم تكريم الفائزين منهم بجوائز قيمة، بالإضافة إلى تكريم كل من شارك في المسابقة، وإدراج أعمالهم ضمن المشاركة في المعرض الذي سيقام في منتصف شهر شعبان من العام الحالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org