بلدية حفر الباطن تغلق 29 نشاطاً مخالفاً للائحة محطات الوقود

"الحسيني": الحملات مستمرة وأطالب المواطنين بالإبلاغ عن المخالفين
بلدية حفر الباطن تغلق 29 نشاطاً مخالفاً للائحة محطات الوقود

نفَّذت بلدية حفر الباطن ممثلة بلجنة تطوير محطات الوقود ومراكز الخدمة حملات ميدانية صباح اليوم بتوجيه من رئيس البلدية، المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، أسفرت عن إغلاق 29 نشاطا مخالفا أو غير مرخص .

وقال رئيس بلدية محافظة حفر الباطن، المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني: إن اللجنة المختصة "نفذت جولات متعددة هذا اليوم استهدفت متابعة وتطبيق ما ورد باللائحة المحدثة لمحطات الوقود ومراكز الخدمة الصادرة بالقرار الوزاري رقم 1733 وتاريخ 1/9/1435 هـ وأغلقت اللجنة خلال الحملة الأنشطة المخالفة ضمن محطات الوقود، وإشعار أصحاب محطات الوقود بضرورة مراجعة البلدية لتصحيح أوضاعهم وفق ما جاء بلائحة محطات الوقود ومراكز الخدمة".

وأضاف الحسيني: "تم إغلاق ثمانية محالات لبيع الخضار والفواكه وإغلاق سبعة صوالين حلاقة، بالإضافة لعدد خمس مغاسل للسيارات وأربعة بوفيات ومحلين بنشر و محلين عصائر و محل كوفي شوب، ولا زالت الحملة مستمرة لتطبيق ما جاء بالقرار الوزاري".

وطالب "الحسيني" جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 التي طورت لتمكين المستفيد من رفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org