"بلدية طبرجل" تصادر 240 كجم مواد منتهية الصلاحية داخل "محطات وقود"

​جارٍ العمل على تطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين
"بلدية طبرجل" تصادر 240 كجم مواد منتهية الصلاحية داخل "محطات وقود"
تم النشر في

 أسفرت حملة تفتيشية نفذتها بلدية محافظة طبرجل على محطات الوقود الواقعة على الطريق الدولي، عن مصادرة كمية من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

 

وقال رئيس لجنة المتابعة والإشراف على المحطات بالبلدية "محمد شعير الدويرج": إنه يتم عمل مسح ميداني شامل لجميع الخدمات المساندة لمحطات الوقود، مثل: المطاعم والبوفيهات ومراكز بيع الأغذية؛ للتأكد من سلامة الأغذية، وتوافر جميع الاشتراطات الصحية، وحصول جميع العمالة على البطاقات الصحية، والتقيد بالزي الموحد، والنظافة الشخصية، ونظافة الموقع، والتأكد من رخص المنشآت الصحية وسريان مفعولها.

 

وأشار إلى أنه تمت مصادرة 240 كيلوجرامًا من المواد الغذائية مجهولة المصدر والمواد منتهية الصلاحية داخل المحطات، وجارٍ العمل على تطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين.

 

من جانبه، قال رئيس بلدية محافظة طبرجل "المهندس سميحان بن محمد الشمري": إن لجنة المتابعة والإشراف على محطات الوقود بالبلدية، وبالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والجهات الأمنية المختصة؛ تنفذ حملات تفتيشية لمتابعة محطات الوقود وتحسين أدائها، والتأكد من نظافة المساجد ودورات المياه ووسائل السلامة اللازمة، ومطابقة الشروط والمواصفات التي وضعتها وزارة الشؤون البلدية والقروية في لائحة محطات الوقود لعام 1435هـ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org