"بلدية قلوة" رداً على أهالي "كروان": الطريق الرئيس من اختصاص "النقل"

بينت لـ "سبق" الخدمات التي قدمتها وما زالت تقدمها للقرية
"بلدية قلوة" رداً على أهالي "كروان": الطريق الرئيس من اختصاص "النقل"

ردت بلدية محافظة قلوة بمنطقة الباحة، على مطالبات عريفة أهالي قرية كروان السويدي الواقعة شمال الرميضة والتابعة للمحافظة، بسرعة إنقاذهم من المعاناة التي يتكبدها أهالي القرية وانقطاع الخدمات عنهم من سفلتة لطريق القرية، حيث كشفت البلدية عن الخدمات البلدية المقدمة للقرية، مبينة أن الطريق الرئيس الذي يطالبون بسفلتته من اختصاص وزارة النقل.

 

وفي التفاصيل قال رئيس بلدية محافظة قلوة المهندس عوض بن ملفي القحطاني، لـ "سبق": إشارة إلى ما ورد في صحيفتكم الموقره يوم السبت الموافق 27/4/1437 هـ وذلك بشأن مناشدة عريفة أهالي قرية كروان آل سويدي الواقعة شمال المدينة من معاناة أهالي القرية التي يتكبدونها من انقطاع الخدمات.. الخ.


وأضاف المهندس القحطاني بأن بلدية محافظة قلوة قامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع والخدمات لتلك القرية منها  إنارة مدخل قرى وادي سمعه وكروان السويدي وربطها بالطريق العام والإعداد لتنفيذ مشروع طريق وسفلتة القرى وربطها ببعض، وعمل العبارات اللازمة بطول 4 كم مسلمة لإحدى الشركات وتسليم إحدى المؤسسات، الوصلات داخل قرية كروان ضمن مشروع لمحافظة قلوه والمراكز التابعه لها.


وأشار  القحطاني إلى أنه تم تسوير إحدى المقابر الرئيسية والواقعة على الطريق الرئيسي، وما تبقى تم إدراجه ضمن أولويات المقابر لافتا الى ان ما يخص الطريق الرئيس المؤدي إلى القرية فهو من اختصاص إدارة الطرق والنقل. 


وختم بأن  النظافة تتم باستمرار وحسب اليوم المحدد لقرى سمعة وكروان وفق جدول أيام مركز الرميضة، ويتم توزيع حاويات كل عام حسب الاحتياج وحسب ما يتم توفيره، منوها بأنه  يوجد مكتب خدمات بالمركز، وتعتبر قرى كروان السويدي في نطاق خدمته ومتوفر به عمالة ومعدات مسح ونظافة، ويتم مسح الطرق فيما يخص البلدية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org