بلدية محايل تعيد تأهيل السوق الرمضانية.. ولجنة رقابية لمتابعة المعروضات

قامت بإنشاء 30 مظلة ومحلاً.. وخُصص جزء منها للأسر المنتجة
بلدية محايل تعيد تأهيل السوق الرمضانية.. ولجنة رقابية لمتابعة المعروضات

عمدت بلدية محافظة محايل - ممثلة في قسم الخدمات وإدارة صحة البيئة، بتوجيهات وإشراف ودعم من رئيس البلدية – على إعادة تنظيم وتهيئة السوق الرمضانية بالمحافظة الواقعة على طريق الشعبين.

وأوضح رئيس بلدية محايل سعيد بن علي الأحمري أن البلدية قامت بإنشاء 30 مظلة ومحلاً، وخُصص جزء منها للأسر المنتجة بشكل يختلف عن الأعوام الماضية، إلى جانب إعادة تنظيم وترتيب وتهيئة البسطات الرمضانية في المراكز الأربعة التابعة لها، وهي (مركز الريش وخميس مطير وترقش وحميد العلايا).

وأضاف الأحمري بأنه تم إعداد خطة عمل للرقابة الصحية مكونة من 8 مراقبين صحيين وطبيبين بيطريين و5 من مراقبي الأسواق، بإشراف رئيس قسم صحة البيئة؛ وذلك لمتابعة المعروضات الرمضانية من الأغذية، إلى جانب القيام بجولات رقابية على كل ما يتعلق بالصحة العامة من مطاعم وغيرها.

وأشار إلى أنه سيتم تطبيق العقوبات على المخالفين حسب اللائحة، وتكليف فِرق عمل خلال العطل الأسبوعية، بالتناوب بين المراقبين، إضافة إلى فريق عمل مكون من 5 مراقبات من القسم النسائي، يقمن بجولات ميدانية على محال الأسر المنتجة والمشاغل النسائية وجميع المحال التي يعمل بها نساء؛ للتأكد من نظاميتها، ونظامية تراخيصها، وسلامة ما يقدَّم فيها. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org