"بلدي المخواة" بالباحة يكرم الأعضاء السابقين في دورته الثانية

أشادوا بجهود وخطط المجلس السابق التي أدت إلى الارتقاء والتكاملية في الأداء
"بلدي المخواة" بالباحة يكرم الأعضاء السابقين في دورته الثانية

أقامت بلدية محافظة المخواة بمنطقة الباحة، حفلاً تكريمياً للمجلس البلدي السابق بدورته الثانية، بحضور رئيس البلدية "المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني"، وأصحاب الفضيلة والسعادة رؤساء الدوائر الحكومية وأعضاء المجلس البلدي السابق والحالي ومنسوبي بلدية المخواة.

 

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، بعد ذلك ألقى رئيس بلدية المخواة "المهندس سعيد الزهراني" كلمة شكر فيها أعضاء المجلس البلدي السابق بدورته الثانية؛ حيث قدم جزيل الشكر لرئيس المجلس وفريق العمل من أعضاء المجلس على كل ما قدموه من تفانٍ وإخلاص.

 

وأوضح "الزهراني"، أن جهود وخطط المجلس السابق ملموسة وأدت إلى الارتقاء والتكاملية في الأداء، ووضح هذا جلياً من خلال متابعتهم واقتراحاتهم والعمل على تذليل أية صعوبات تواجه كل ما يمس خدمة محافظة المخواة ومراكزها وقراها، وقاطنيها مواطنين ومقيمين.

 

وشاهد الجميع عرضاً مرئياً لإنجازات المجلس البلدي لفترته الثانية، وألقى رئيس المجلس البلدي السابق "عبدالرحمن الحمياني" كلمة المجلس البلدي السابق، التي عبّر فيها عن شكره لرئيس بلدية المخواة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي الحالي على مبادرتهم الطيبة، ثم جرى تسليم خطابات الشكر المقدمة من وزير الشؤون البلدية والقروية والدروع المقدمة من بلدي المخواة لأعضاء المجلس البلدي في دورته الثانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org