"بلدي بلجرشي" يعقد ورشة الاستثمار بحضور المحافظ ورجال الأعمال

لتحديد أولوية الطرح للمواقع الاستثمارية وأهم المشاكل والمعوقات
"بلدي بلجرشي" يعقد ورشة الاستثمار بحضور المحافظ ورجال الأعمال

 عقد المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي يوم الثلاثاء الماضي؛ ورشة عمل بعنوان: "الاستثمار في محافظة بلجرشي.. رؤية وأهداف" بفندق "سويس إنترناشونال"، بحضور محافظ محافظة بلجرشي وعدد من رجال الأعمال المستثمرين بالمحافظة وعدد من الباحثين والمختصين.

ناقشت الورشة عددًا من النقاط التي من شأنها دعم الاستثمار في المحافظة، وكان من أبرز ما تمت مناقشته تحديد أهم المشاريع الاستثمارية في المحافظة، وكذلك تحديد أولوية الطرح للمواقع الاستثمارية، ومناقشة أهم المشاكل والمعوقات للاستثمار في المحافظة، وكذا الحلول والرؤى من وجهة نظر المستثمرين.

من جهتهم أعرب رجال الأعمال عن سعادتهم بهذه الخطوة التي تسهم في دعم الاستثمار في المحافظة واستقطاب رجال الأعمال للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة.

في نهاية اللقاء؛ تقدم رئيس المجلس البلدي، "عمر هجاد الغامدي"، بالشكر لأمير منطقة الباحة "الأمير مشاري بن سعود"، الداعم والموجه الأول لكل ما من شأنه الارتقاء بالمنطقة في كافة الجوانب، ودعم وإيجاد الفرص الاستثمارية بجميع محافظات المنطقة.
 
كما شكر رئيس المجلس جميع من حضر وشارك في الورشة، وعلى رأسهم محافظ محافظة بلجرشي، وأثنى على جهود أعضاء المجلس وعلى أعضاء لجنة الاستثمار بالمجلس البلدي، داعيًا الله عز وجل أن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره وأن يحفظ قادته الأوفياء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org