"بلدي بلقرن" يُلزم المقاولين بالوفاء بالجدول الزمني لتنفيذ المشاريع

خلال جلسة طارئة للمجلس.. وتزايد الحوادث أهم الأسباب
"بلدي بلقرن" يُلزم المقاولين بالوفاء بالجدول الزمني لتنفيذ المشاريع

 طالب المجلس البلدي لبلقرن المقاولين، الذين تسلموا مشاريع سفلتة طرق بالمحافظة؛ بتقديم جدول زمني لإنجاز مشاريعهم، وأنه سيتم تطبيق اللوائح والأنظمة والإجراءات القانونية بحق المقاولين في حالة عدم الوفاء بالجدول الزمني المحدد لهم.

 

جاء ذلك أثناء جلسة طارئة للمجلس البلدي في بلدية بلقرن، في مقر المجلس، برئاسة "ركبان بن محمد القرني"، وحضور جميع الأعضاء، والتي تمت خلالها مناقشة المشاريع المتعثرة في المحافظة.

 

وقال الناطق الإعلامي للمجلس البلدي ببلقرن "عايض بن مسفر القرني"؛ أن أعضاء المجلس البلدي استدعوا مقاولي سفلتة طرق بالمحافظة: "ابن شوشة، وابن مسعد"؛ كل منهما على حدة، وبعد المداولات والاستماع إلى مشاكل المقاولين، وأبرزها عدم وجود أماكن مخصصة لإقامة الخلاطات.

 

وأضاف: طالبَ أعضاء المجلس خلال الاجتماع المقاولين بسرعة إنجاز المشاريع المسندة إليهم؛ مؤكدًا أنه سوف تتم متابعة المقاول من قبل أعضاء المجلس البلدي والبلدية أسبوعيًّا، والنظر بمدى التزامه بتنفيذ ما التزم به أمام المجلس البلدي، وسوف يكون للمجلس تقييم للأعمال المنجزة من كل مقاول، ومن ثم النظر بما يجب حياله، بما فيها سحب المشاريع المتعثرة.

 

وأوضح "القرني" أنه تم الاتفاق مع ممثل المؤسسة المنفذة للمشروع أن يستمر العمل بلا توقف، وأن يضع الحواجز والعلامات اللازمة، التي تضمن السلامة المرورية لسالكي الطريق، موضحًا أن مدة المشروع النظامية لسفلتة طريق "البظاظة- عفراء" انتهت، وهناك العديد من الحوادث المرورية التي يشهدها الطريق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org