"بلدي بيشة" يناقش عددًا من المشاريع المتعثرة ومواقع الدواجن

أوصى بالتنسيق مع رؤساء المجالس والاستفادة من تجربة منطقة "الجوف"
"بلدي بيشة" يناقش عددًا من المشاريع المتعثرة ومواقع الدواجن

ناقش المجلس البلدي بمحافظة بيشة أمس الأحد في جلسته الـ 22، برئاسة رئيس المجلس ناصر عبدالله الجهمي، عددًا من المشاريع المتعثرة، واتخذ حيالها عددًا من القرارات التي تساهم في الإنجاز، كما ناقش المواضيع المتعلقة بمواقع مشاريع الدواجن، وأوصى بالتنسيق مع رؤساء المجالس البلدية في المحافظة لمناقشة هذا الموضوع، والاستفادة من تجربة منطقة الجوف.

وفي التفاصيل، أكد رئيس المجلس "ناصر الجهمي" أن المجلس داعم للمشاريع التي تحقق الأمن الغذائي، فيما أبدى استغرابه من العدد الكبير للمشاريع، الذي يرى أنه يفوق حاجة المحافظة، وطالب بإعطاء صحة المواطن الأولوية القصوى نتيجة لما تسببه مخلفات تلك المشاريع من أضرار على الصحة العامة، مع مراعاة التمدد العمراني للمحافظة خلال الخمسة عشر عامًا القادمة باتجاه (طريق الرين - طريق الخميس - طريق العلاية - طريق رنية - طريق الجعبة - طريق تثليث) بما يتوافق مع رؤية 2030.

واستعرض المجلس أعمال عدد من اللجان، وأوصى بعقد جلسة خاصة لمناقشة تقارير اللجان، بحضور رؤساء أقسام البلدية المتعلقة مع لجان المجلس.

وكان المجلس قد التقى عددًا من المواطنين من قرية الديلمي، واستمع لمطالباتهم، واتخذ عددًا من القرارات التي تساعد في تنفيذ طلباتهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org