"بلدي تربة" يكثف جولاته الميدانية برفقة المراقبين الصحيين خلال رمضان

وافق على عددٍ من مطالب الأهالي في السفلتة والإنارة والصيانة
"بلدي تربة" يكثف جولاته الميدانية برفقة المراقبين الصحيين خلال رمضان

قرر المجلس البلدي بمحافظة تربة خلال جلسته أمس الاثنين برئاسة رئيس المجلس محمد بن سعد البقمي وبحضور أعضاء المجلس تكثيف الجولات والزيارات الميدانية برفقة المراقبين الصحيين بالبلدية خلال شهر رمضان المبارك مع اعتماد عددٍ من طلبات الأهالي بالمحافظة والتنسيق مع البلدية لإنهاء بعض المشروعات الخدمية.

وكان الاجتماع الحادي والعشرون للمجلس قد قرر قيام جميع أعضاء المجلس بتكثيف الزيارة والجولات برفقة مراقبي صحة البيئة بالبلدية خلال شهر رمضان المبارك وفق جدول يعد من أمانة المجلس.

 وأقر المجلس عددًا من الطلبات من الأهالي، في مقدمتها الموافقة على تسوية الشارع المؤدي من هجرة ابن غنام إلى كرى السردي، بحيث يشمل سفلتة الطريق الواقع في حي الناصرية من قاعة الملكة حتى آخر الحي وفق إمكانات البلدية، سفلتة الطريق الواقع في الحائرية والمؤدي للوادي والذي يخدم قرى شرق الوادي.

ووافق المجلس على إعادة النظر والاهتمام بالشارع المتفرع من حديقة شركة الكهرباء مرورًا بمبنى المرور والمباحث الجديد وقصور الأفراح بما في ذلك المنعطف الخطير في الطريق ووضع مطبات صناعية بحسب المواصفات والمقاييس ولوحات إرشادية، إضافة إلى ذلك سفلتة في حي الغمورة ، صيانة وإعادة سفلتة للطريق المار بمسجد الحيط بالعلاوة .

كما قرر المجلس الكتابة للبلدية بمتابعة الصيانة لأعمدة الإنارة بالشوارع والأحياء ومتابعتها باستمرار.

وضرورة إطلاق التيار الكهربائي في طريق ( الجدر- عصماء) وكذلك طريق كرى السردي والنغير ومعرفة المعوقات التي تحول دون تنفيذ بعض أعمال البلدية.


فيما  كلفت أمانة المجلس  بالإعداد لزيارات لبعض المجالس البلدية في المملكة لتبادل الخبرات فيما ينفع المحافظة، فضلاً عن التوصية باستضافة مدير النقل بالخرمة وعقد ورشة عمل للمناقشة فيما يخص اختصاص البلدية والنقل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org