"بلو" تكشف عن هاتف ذي خاصية لمس ثلاثي الأبعاد بـ 299 دولاراً فقط

مزوّد بمستشعر بصمة ومعالج ثماني النواة وكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل
"بلو" تكشف عن هاتف ذي خاصية لمس ثلاثي الأبعاد بـ 299 دولاراً فقط

أعلنت شركة "بلو"؛ الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، إطلاقها أحدث هواتفها الرائدة ذا الإمكانات المميزة والسعر الزهيد.

وأطلقت الشركة هاتف "بلو بيور إكس آر"، الذي تمّ دعمه بعدد من المزايا المهمة، أبرزها احتواؤه على خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد، إضافة إلى مستشعر بصمة إصبع.

وتمّ دعم الهاتف بشاشة ذات حواف رياضية منحنية بقياس 5.5 بوصة بدرجة دقة 1080 بيكسل في البوصة الواحدة المدعومة بخاصية اللمس ثلاثي الأبعاد.

كما تمّ تزويد "بلو بيور إكس آر" بمعالج ثماني النواة من نوع "ميديا تيك هيلو بي 10" بتردّد يصل إلى 2 جيجاهرتز، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت يمكن توسعتها عن طريق كروت ميموري.

وتمّ دعم الهاتف أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وهي أقل من نسخة سابقة للهاتف "بلو بيور إكس إل"، التي كانت الكاميرا الخلفية الخاصّة به 24 ميجابيكسل، ولكن قالت الشركة إن التقليل لأن الهاتف الجديد المفترض أن يكون رياضياً وذا وزن وحجم أقل، كما أنه تمّ دعم الكاميرا بتقنيات إضافية تجعل الصورة أفضل بكثير من الكاميرا السابقة.

ووفرت شركة "بلو" لهاتفها الجديد بطارية بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة، المدعومة بخاصية الشحن السريع، الذي يمكن أن تقدم شحناً كاملاً للهاتف في 10 دقائق فقط.

ويعمل الجهاز الجديد بنظام تشغيل "أندرويد مارشميلو" وسيتوافر بألوان الرمادي والذهبي والأسود، ولكن أبرز مميزات الجهاز هو سعره الزهيد، الذي لن يتعدّى الـ 299 دولاراً أمريكياً، الذي يجعله منافساً قوية لتلك الفئة من الهواتف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org