"بن حميد" في ضيافة مؤسسة الدرر السنية بالظهران

اطلع على أنشطة وخدمات المؤسسة ومنتجاتها وإصداراتها
"بن حميد" في ضيافة مؤسسة الدرر السنية بالظهران

زار الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد، المستشار بالديوان الملكي، عضو هيئة كبار العلماء، إمام وخطيب المسجد الحرام، مؤسسة الدرر السنية بالظهران، ضمن جولته في المنطقة الشرقية، واستمع لشرح موجز عن أنشطة المؤسسة، وعما تقدمه من خدمات متنوعة، واطلع على عدد من منتجاتها وإصداراتها.

 

واستقبله المشرف العام على مؤسسة الدرر السنية، الشيخ علوي بن عبد القادر السقاف، والمدير التنفيذي فيصل بن فهد السليم، والمدير الإداري المهندس علي بن سالم العمودي، ومدير الإعلام والنشر أنس بن سمير السويدان.

 

وتضمن العرض شرحًا موجزًا لأنشطة ومشاريع المؤسسة، ويأتي على رأسها "موقع الدرر السنية"، الذي حقق انتشارًا واسعًا على مستوى العالم، وبلغ عدد زياراته اليومية قرابة خمسين ألف زيارة، كما تشير إلى ذلك المواقع الإحصائية العالمية، وتسعى المؤسسة من خلال الموقع إلى بناء أضخم قاعدة بيانات إلكترونية شاملة لميراث الرسول صلى الله عليه وسلم بمفهومه الشامل، وتيسير الوصول إليها من خلال التقنيات الحديثة وتطبيقات الجوال.

 

ويتميز الموقع الإلكتروني بالشمول والاستيعاب مع حسن الترتيب والعرض والتوثيق للمعلومات والنقولات، ويُـعد النشاط الرئيس للمؤسسة ، ومن أبرز موسوعاته: "موسوعة التفسير- الموسوعة الحديثية- الموسوعة العقدية- الموسوعة الفقهية - وموسوعة الأخلاق".

 

 وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج المؤسسة في التواصل مع العلماء والدعاة وتعريفهم برسالة وأهداف المؤسسة، وزار المؤسسة سابقًا وأثنى عليها مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، و الشيخ صالح الحصين -رحمه الله-، والشيخ عبد الكريم الخضير، والشيخ سعد الخثلان ، وغيرهم من أهل العلم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org