"بن شويمي" يشكر نائب خادم الحرمين على دعمه للجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض

منحها 23 مليون ريال من حسابه الخاص ضمن مشروع "دعم صاحب السمو الملكى"
"بن شويمي" يشكر نائب خادم الحرمين على دعمه للجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض

رفع المستشار الخاص المشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض اسحمي بن شويمي بن فويز الشكر لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، على توجيه ودعمه للجمعيات الخيرية في منطقة الرياض بمبلغ 23 مليون ريال من حسابه الخاص، وذلك ضمن مشروع "دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية" في جميع مناطق المملكة.
ولفت في تصريح صحفي له بهذه المناسبة إلى تطلعات سمو نائب خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله - وإيمانه بأهمية الجمعيات الخيرية في بناء المجتمعات ، وتعزيز أثرها كقطاع غير ربحي ومساهمته الاجتماعية .

ونوه بتأسيس الجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض على يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وعمله - أيده الله - على تنظيمها وتوجيه خدماتها وبنائها على أساس يضمن استدامتها وعظيم نفعها مؤكداً على أثرها الاجتماعي والانساني ودورها البارز في التنسيق كجهات ذات علاقة في الموضوعات الخدمية والتخطيطية والمعرفية .

وأشار إلى الدعم السخي من سمو نائب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والذي شمل ( 11,680 ) ألف مستفيد ومستفيدة لـ 14 جمعية خيرية في منطقة الرياض من فئات رعاية الأيتام وذوي الإعاقة ومرضى السرطان ومتلازمة داون والأرامل والمطلقات والشباب والفتيات المقبلين على الزواج والأسر المتعففة والمحتاجة " .
وأختتم "بن شويمي " بالدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وأن يديم على بلادنا عزها وازدهارها ويحفظ عليها أمنها وأمانها .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org