"بيروزي" الإيراني يئنّ قبل مواجهة "الهلال"

تلقى هزيمة مؤلمة في الديربي "الإيراني"
"بيروزي" الإيراني يئنّ قبل مواجهة "الهلال"

تلقى بيروزي الإيراني منذ أيام قليلة خسارةً ثقيلة في مباراة الديربي التي توصف بأنها المباراة الأكثر أهمية لدى كرة القدم الإيرانية؛ إذ خسر من فريق الاستقلال بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ضمن مباريات الدوري الإيراني، وهي النتيجة التي تسببت في حالة حزن لدى الجماهير أتبعها قرارات قوية.

أوّل تلك القرارت كان الاستغناء عن الثنائي الأوكراني المحترف في صفوف الفريق وسرعة التعاقد مع بدلاء عنهما ليكونا جاهزين لمباراة الفريق أمام الهلال الثلاثاء القادم في العاصمة العمانية مسقط. 

خسارة الفريق من الاستقلال سببت حالة من القلق لدى جماهير النادي، وخصوصًا أن الفريق مقبل على مباراتين مهمتين؛ الأولى أمام سيباهان غدًا الخميس ثم الهلال، وتخشى الجماهير من التأثير النفسي لتلك الهزيمة على اللاعبين، وخصوصًا أن أي نتيجة سلبية أمام سيباهان ستكون مؤثرة للغاية على الفريق أمام الهلال. 

وكان المدرب الكرواتي "برانكو إيفانكوفيتش"، مدرب بيروزي قد وجّه اعتذارًا لجماهير ومسؤولي الفريق بسبب هزيمة الاستقلال، واعدًا بتغيير الصورة التي ظهر عليها اللاعبون في مباراتي الفريق القادمتين أمام سيباهان والهلال، علمًا بأن الفريق سيغادر الجمعة المقبل للعاصمة العمانية مسقط؛ استعدادًا لمواجهة الهلال في البطولة الآسيوية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org