تأخرت عاماً كاملاً.. مستحقات متعهدي النقل المدرسي بمحايل في حسابات السائقين

"آل شريم": الشركة المشغّلة ضخت ملايين الريالات لـ600 مستفيد
تأخرت عاماً كاملاً.. مستحقات متعهدي النقل المدرسي بمحايل في حسابات السائقين

انتهت اليوم أزمة عدم صرف مستحقات 600 متعهد وسائق للنقل المدرسي بمحايل، بعد تأخرها لعام كامل، من قبل إحدى الشركات المشغلة للنقل المدرسي.

وكان تأخير دفع المستحقات قد أثار حفيظة السائقين الذين أشاروا إلى أن عدم صرف مستحقاتهم زاد من أعبائهم المالية فهم يدفعون ثمن وقود سياراتهم، ويضطرون لإصلاحها بين الفينة والأخرى؛ لكون أغلب المواقع التي يعملون بها مناطق نائية.

وقال مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم لـ"سبق": إن الشركة المشغلة قامت اليوم بضخ الملايين في حسابات قرابة 600 متعهد عن تسعة أشهر ماضية.

وأشار إلى أن إدارته كانت حريصة على دفع هذه المستحقات بما يضمن انتظام السائقين في نقل الطلاب؛ مثمناً فيهم الروح الوطنية التي حالت دون توقفهم برغم عدم صرف مستحقاتهم، ودعا الشركة المشغلة للنقل المدرسي إلى الالتزام مع المتعهدين والسائقين بما يضمن عدم تأخر مستحقاتهم والتي قد تعطل النقل المدرسي، وثمّن للشركة ما قامت به هذا اليوم؛ آملاً ألا يتكرر الحال.

وكان "آل شريم" قد اجتمع بالمتعهدين وخاطَبَ فيهم الحس الوطني، وقال إننا كلنا فداء لهذا الوطن وقادته؛ فقد أعطانا الكثير ويستحق منا أن نبذل الغالي والنفيس من أجله، وما تقومون به من عمل وطني تؤجرون عليه، ويجسد صادق الانتماء والوطنية غير المستغربة على أبناء هذا الوطن المخلصين؛ مما أدى إلى عملهم عاماً كاملاً دون صرف ريال واحد من مستحقاتهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org