"تبوك" تقدِّم أبناءها عبر منصة "لقاء الخميس" للناجحين

"غواص القطب الشمالي" يروي تجربته في جدة.. برعاية "سبق"
"تبوك" تقدِّم أبناءها عبر منصة "لقاء الخميس" للناجحين

عاود "لقاء الخميس" للناجحين لقاءاته بعد التوقف قسرًا بسبب إجازة عيد الفطر المبارك، مفتتحًا قصص النجاح مجددًا بتدشين منطقة تبوك ضمن التجارب الملهمة على "نحر" العطاء في كل المجالات، أملاً بأن يزيل الشباب غمة التحديات، وكسر حواجز المستحيل لتحقيق الإنجازات الشخصية التي تؤتي ثمارها للمجتمعات والأوطان.

 

  وستشهد منطقة تبوك مساء خميس نهاية هذا الأسبوع، بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون في تبوك، والتعاون مع "مبادرون"، ميلاد اللقاء على أرضها، وبين أهلها وشبابها. وسيكون رائد الأعمال سهيل الرزين، الناشط المعروف في المبادرات المختلفة، ضيفًا على شباب المنطقة؛ ليروي لهم تجاربه ومسيرته، وأهم المحطات التي مر بها، وكذلك سُبل التخلص من المعوقات والتحديات التي تواجه المستثمرين الجدد في باكورة مشاريعهم عند دخولهم عالم المال.

 

ويقص "الرزين" شريط لقاءات تبوك في فندق "هيلتون جارد إن" في تمام الساعة الخامسة عصرًا. وسيتبع اللقاء في قادم الأيام لقاءات متنوعة مع المتميزين والناجحين من شباب المنطقة عبر منصة "لقاء الخميس" في تبوك، التي تزخر بالخامات الوطنية المشرفة.

 

وفي جدة يستمع الشباب هناك إلى قصة نجاح جديدة وتجربة ثرية مع "حسام شكري"، أول مسلم عربي يغوص في القطب الشمالي، الذي من المنتظر أن يكشف عن حكاياته مع الغوص بين كتل الثلج ودرجة التجمد ممثلاً المملكة والمسلمين بين أعداد قليلة من المغامرين العالميين.

 

وستحتضن مكتبة الملك فهد العامة بمدينة جدة اللقاء في الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل. ووعدت إدارة اللقاء الحضور بجوائز متنوعة، يجري السحب عليها في ختام اللقاء.

 

  من جانبه، أعلن "لقاء الخميس" دورة مجانية حول "الإنجاز الشخصي"، يقدمها المدرب المستشار أحمد المنهبي في قاعة مكتبة الملك فهد العامة بجدة، وهي ضمن كبسولات النجاح التي تعزز قدرات الشباب، وتمنحهم أدوات العطاء.

 

يُذكر أن "لقاء الخميس" للناجحين والرموز والموهوبين يحظى بشراكة رسمية من مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة، وإعلامية من صحيفة "سبق". 

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org