تدريب منتهٍ بالتوظيف بالمعهد الصناعي وتقنية حوطة بني تميم

التقديم إلكتروني بمكافآت شهرية وراتب وظيفي قدره 3000 ريال
تدريب منتهٍ بالتوظيف بالمعهد الصناعي وتقنية حوطة بني تميم

أعلن المعهد الصناعي الثانوي وفرع كلية التقنية بحوطة بني تميم عن فتح باب القبول للفصل الأول للعام ١٤٣٨ـ ١٤٣٩هـ بقسم التبريد والتكييف، الذي يتميّز بالتدريب المنتهي بالتوظيف، بعد نجاح المعهد في زفّ دفعة سابقة لسوق العمل من الخريجين، على أن يبدأ التقديم في 15 من شوال الجاري.

وأوضح مدير المعهد المهندس أحمد الفضل لـ"سبق" أنه تم التعاقد مع شركة "إل جي" المحدودة للتبريد والتكييف، على تدريب ينتهي بالتوظيف براتب قدره ٣٠٠٠ ريال، وتأمين وظيفة يوقّع عليها المتدرب بعد التخرج في أحد فروع الشركة.

وأكد "الفضل" أن هناك مميزات عديدة يحصل عليها الطالب أثناء الدراسة بالمعهد؛ وهي صرف مكافأة شهرية للمتدرب بواقع 800 ريال أثناء الدراسة، ومنح الخريج شهادة دبلوم فني تعادل المرتبة الخامسة بالخدمة المدنية، مع أولوية القبول بالكليات التقنية أو الاتصالات، وكليات التميز لإتمام البكالوريوس والابتعاث الخارجي لخريجي الكليات التقنية، والتعيين في الوظائف المدنية بالمرتبة الخامسة في الخدمة المدنية، والتنسيق مع الشركات ذات الصلة؛ لانخراطه بالعمل في القطاع الخاص، كذلك التنسيق مع معهد ريادة الأعمال الوطني بدعم من بنك التسليف والادخار السعودي لفتح مشاريع خاصة للخريجين تصل القروض لـ ٢٠٠ ألف ريال لكل منهم.

وبيّن المهندس "الفضل" أن فرع الكلية فتح باب القبول بفرع كلية التقنية منذ 9/ 10/ 1438 ويستمر حتى 17 من الشهر نفسه في تخصصات المحركات والمركبات، والحاسب الآلي الذي يمنح المتدرب مكافأة ١٠٠٠ ريال أثناء التدريب وشهادة الدبلوم المتوسط، وتكملة الدراسة للبكالوريوس بالكليات المتوفرة بالمملكة، وقروض تصل إلى٢٠٠ ألف للمشاريع الخاصة.

وأكدت الإدارة أن التقديم مفتوح الآن، ومن يتعثر بالتقديم عليه مراجعة إدارة المعهد وفرع الكلية؛ لتعبئة بياناته بالبوابة الموحدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org