تدشين حملة للتبرع بالدم للمرابطين على الحد الجنوبي

بالنادي الموسمي بالسجن العام
تدشين حملة للتبرع بالدم للمرابطين على الحد الجنوبي

دشن مساعد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف للشؤون التعليمية "فهاد الذويبي"؛ حملة للتبرع بالدم للمرابطين على الحد الجنوبي، التي نظمها النادي الموسمي بالسجن العام، وإدارة سجون الطائف، بالتعاون مع بنك الدم المركزي، وذلك نيابةً عن المدير العام للتعليم بالمحافظة "محمد النفيعي"، وبحضور مدير إدارة سجون الطائف "العميد ماجد المفرجي"، ومدير سجن الطائف "العقيد محمد الحارثي"، ومدير إدارة النشاط الطلابي، وبعض المشرفين ومسؤولي السجن العام.

كما تم تدشين أول فريق تطوعي بالسجن العام؛ لتقديم خدماته التطوعية لنزلاء السجن.

استعرض الحضور الفعاليات التوعوية والتثقيفية والرياضية والدورات التدريبية، وركن التوعية بأضرار التدخين، والمعرض الفني، وغيرها من الأنشطة التي يقدمها النادي الموسمي بالسجن العام لنزلاء السجن، وما يقدم من برامج مختلفة خلال الصيف تسهم في خدمة النزيل وتهيئته؛ ليكون عضوًا صالحًا وفاعلًا في مجتمعه.

ونوه "الذويبي" في كلمته إلى إبداعات النادي وجهود القائمين عليه، والتكامل في الجهود بين الإدارتين؛ لتمكين النادي الموسمي من أداء رسالته على الوجه الأكمل.

وثمن مدير إدارة سجن الطائف بجهود الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة، وإقامتها للبرامج، والفعاليات التوعوية والترويحية والتثقيفية للنزلاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org