"تراحم الجوف": نسعى للإفراج عن جميع سجناء الحقوق المالية وإسعاد أسرهم

حسابان لتلقي تبرعات الحملة التي يرعاها الأمير وتنطلق غداً وتستمر يومين
"تراحم الجوف": نسعى للإفراج عن جميع سجناء الحقوق المالية وإسعاد أسرهم

أكّدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الجوف "تراحم"، أنها تسعى من خلال حملة تفريج كربة لإطلاق سراح جميع سجناء الحقوق المالية في منطقة الجوف ومحافظاتها من خلال جمع التبرعات في الحملة التي يرعاها أمير منطقة الجوف، فهد بن بدر بن عبدالعزيز؛ مساء الأربعاء وتستمر ليومين 19 - 20 / 9 / 1438هـ، وحسبما يرد من دعم.

وقال رئيس اللجنة المشرف العام على الحملة، حمود بن مشعل السهيان؛ أن هناك شروطاً وضعتها الأمانة العامة للجنة سيتم التقيد بها وفق ما يرد اللجنة من تبرعات، ومن أبرز شروط السداد التي وضعتها اللجنة: أن تكون القضية حقوقية وليست جنائية، وصدور صك شرعي، وأن يكون دخول السجين للسجن قبل تاريخ 1 / 7 / 1438هـ، وتوقف إطلاق سراحه على السداد فقط".

كما أن هناك بعض الشروط التي سيتم تطبيقها كرب الأسرة عن الأعزب وكبير السن عن الصغير والمريض عن المعافى وللمبالغ القليلة لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من السجناء، والأطول مكوثاً في السجن، ولمَن سدّدوا جزءاً من المطالبة أو تنازل صاحب الحق عن جزء معتبر منها، ونوعية المطالبة ولمَن لم يسبق السداد عنه.

وأهاب "السهيان"؛ بالجميع للإسهام في هذه الحملة ودعمها لإدخال البهجة والسرور على نفوس السجناء وأسرهم، وإتمام ما تبقى من هذا الشهر الفضيل مع أسرهم ومشاركتهم فرحة العيد السعيد، واستغلال موسم مضاعفة الحسنة بعشر أمثالها من خلال إيداع التبرعات في حسابات اللجنة.

يُذكر أن الحملة تنطلق بعد صلاة التراويح من يوم غد الأربعاء، برعاية أمير منطقة الجوف فهد بن بدر بن عبدالعزيز؛ في مركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا، وخصّصت الحملة رقمَي حساب للراغبين في دعم الحملة في مصرفي الراجحي آيبان: (0380000554608010070076)، والبـنك الأهـلي آيبان: (1210000041351633000106).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org