تركي آل الشيخ يتكفل بشراء 10 آلاف تذكرة للجماهير أمام العراق

إضافة لـ 100 تذكرة منصة لصالح جمعية إنسان الخيرية
تركي آل الشيخ يتكفل بشراء 10 آلاف تذكرة للجماهير أمام العراق

تكفل تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بشراء عشرة آلاف تذكرة للجماهير السعودية المساندة للمنتخب السعودي في مباراته أمام المنتخب العراقي غدًا، وكذلك تكفل بشراء عدد ١٠٠ تذكرة منصة لصالح جمعية إنسان الخيرية (للأيتام).
 
ويستضيف "الأخضر" نظيره العراقي غدًا الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة السابعة للمجموعة الثانية التي يتصدرها بـ(13) نقطة بفارق الأهداف عن اليابان، ثم أستراليا بعشر نقاط، ثم الإمارات بتسع نقاط، ثم العراق بأربع نقاط، ويقبع في المركز الأخير منتخب تايلاند بنقطة وحيدة.
 
وسيكون لقاء الغد رقم (32) دوليًّا بين المنتخبَيْن؛ إذ سبق أن تواجه المنتخبان دوليًّا في (31) لقاء، تفوق العراق في (14) لقاء منها، وفاز الأخضر السعودي في (9) لقاءات، بينما حضر التعادل في (8) لقاءات. وسجل الأخضر في شباك العراق (27) هدفًا، فيما استقبلت شباكه (46) هدفًا من الهجوم العراقي.
 
وكان آخر لقاء دولي جمع المنتخبَيْن سبتمبر الماضي في استاد شاه علم بماليزيا في ذهاب التصفيات الحالية، وفاز الأخضر (2-1) بهدفَيْ نواف العابد من ضربتَيْ جزاء.
 
ويُعتبر لقاء العراق رقم (115) للأخضر في تصفيات كأس العالم؛ إذ سبق له في تصفيات كأس العالم منذ بداية مشاركته في تصفيات 1978 أن لعب (114) مباراة، فاز في (66) مباراة منها، وتعادل في (28)، وخسر في (20)، وسجَّل (227) هدفًا، واستقبل (88) هدفًا. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org