تستمر 3 أيام.. "الترفيه" تطلق فعالية "المرح في الحركة" بجدة

تستمر 3 أيام.. "الترفيه" تطلق فعالية "المرح في الحركة" بجدة

تتضمن فرصاً متنوعة لكافة الشرائح مجاناً لخلق مجتمع حيوي

تنطلق فعالية "المرح في الحركة" التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ولأول مرة في المملكة في جدة اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتفتح الفعالية أبوابها من الساعة الخامسة وحتى الساعة الـ11 مساء في ملعب الكعكي بحي الخالدية، حيث المساحة الكبيرة التي تسمح للعائلات بممارسة أفضل الأنشطة الترفيهية الحركية، وتعلم كيفية تحضير أشهى الأطباق والوجبات الصحية اللذيذة على الهواء مباشرة، والحصول على استشارات صحية لتغيير حياتهم للأفضل.

وقال المشرف على الفعالية زكي حسنين: الهيئة العامة للترفيه فاجأت الجميع كعادتها من خلال هذه الفعالية وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 باستقطاب أفضل المدربين والمدربات ووفرت العديد من الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع مجاناً من أجل خلق مجتمع حيوي بنمط حياة صحي.

وأضاف: الهيئة دمجت المرح بالأنشطة الرياضية عبر عدة أوجه منها إمكانية تحويل الطاقة الحركية من خلال ركوب الدراجات الهوائية إلى طاقة كهربائية والاستمتاع بمشاهدة فيلم عائلي، بالإضافة إلى سباق وتحديات ترفيهية يشرف عليها مدربون رياضيون متخصصون يحصل الفائزون فيها على جوائز مالية وغيرها من الألعاب الضخمة كالشطرنج العملاق والبلياردو والتسلق.

وأردف "حسنين": حرصت الهيئة على تخصيص مساحة مغلقة للسيدات للإستمتاع باللعب مع أطفالهن وصديقاتهن براحة أكبر، ومساحة أخرى لشحن الطاقة والتلذذ بالأطعمة الصحية.

بدوروها، قالت المنسقة الإعلامية رندا الشيخ: نؤكد أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية العائلية التي تجمع أفراد العائلة الواحدة في مكان واحد للاستمتاع بالنشاطات البدنية بعيداً عن الأجهزة الإلكترونية، كما تحفز فئات المجتمع المختلفة على ربط ممارسة الرياضة بالمرح، وتزيد من الوعي الرياضي مما يؤثر على الصحة النفسية والجسدية للإنسان.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org