تصادم بين مركبتين بسبب تجمع مائي على طريق الأفلاج

أصيب مواطن بإصابة بليغة.. والأمطار ما زالت مستمرة
تصادم بين مركبتين بسبب تجمع مائي على طريق الأفلاج

تسببت الأمطار التي شهدتها محافظة الأفلاج عصر يوم أمس الاثنين وسالت على أثرها بعض الشعاب والأودية بتجمع مائي على طريق الجنوب السريع الذي يربط "حوطة بني تميم- الأفلاج"، وتحديداً بالقرب من طريق أرامكو السعودية، وتسبب بحدوث تصادم بين مركبتين إحداهما من نوع كامري يقودها مواطن، والأخرى شيفروليه نقل خاص ويقودها مقيم من الجنسية الهندية.

 

ونتج عن الحادث إصابة بليغة لقائد المركبة الأولى البالغ من العمر 29 عاماً، نقل على أثرها لمستشفى الأفلاج العام، وتعرَّضت المركبتان لتلفيات، وباشرت الجهات المختصة الحادث، وأكدت أنَّ أسباب الحادث يعود للانحراف المفاجئ، وعدم أخذ الحيطة والحذر أثناء الأمطار، بسبب تجمع المياه على الطريق.

 

وكان طريق الجنوب السريع يعاني من منخفضات عدة، أصبحت تشكل هاجساً مخيفاً لسالكيه لتجمع الماء أثناء هطول الأمطار، ومنها موقع يبعد قرابة 15 كم جنوب محافظة الأفلاج، والذي تسبب بوقوع حوادث متكررة نتجت أثناء هطول الأمطار في الأسبوع قبل الماضي.

 

وعلى الصعيد نفسه، لا تزال محافظة الأفلاج وبعض المراكز التابعة لها تشهد حتى إعداد هذا التقرير أمطاراً ما بين خفيفة إلى متوسطة، يتخللها زوابع رعدية، ويشاهد وميض البرق الذي يضيء السماء من جهات عدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org