"تصادم ثُلاثي" يصرع شخصاً ويُصيب 4 آخرين أمام سوق الأنعام بالطائف

تراوحت الحالات بين الخطرة والمتوسطة ونقلتها الفرق الإسعافية للمستشفى
"تصادم ثُلاثي" يصرع شخصاً ويُصيب 4 آخرين أمام سوق الأنعام بالطائف

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون تراوحت إصاباتهم بين الخطرة والمتوسطة؛ إثر تصادم ثلاث مركبات على طريق الوقادين، أمام سوق الأنعام بالطائف؛ حيث نقلت الحالات عن طريق إسعافات الهلال الأحمر للمستشفى.

وتفصيلاً: أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف "شادي بن عابد الثبيتي"؛ أن غرفة العمليات تلقت مساء اليوم الجمعة، عند الساعة ٣:٠٢م، بلاغاً عن وجود حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق الوقادين أمام سوق الأنعام، وخلف وراءه إصابات عدة.

وأضاف: "على الفور تم توجيه الفرق الإسعافية للموقع بقيادة القائد الميداني "حامد الحارثي"، وبعد مباشرة موقع البلاغ تبين أن الحادث نتج عنه خمس إصابات من متوسطة إلى خطرة، إحداها وفاة، فيما تم تقديم الخدمة الطبية الطارئة لهم، وعلى الفور تم نقل حالتين خطرتين لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، وحالتين متوسطتين لمستشفى الملك فيصل بالطائف.

يُشار إلى أن الطريق المؤدي لسوق الأنعام ضيق وبمسارٍ واحد، وبه منعطفات ومنحنيات، بخلاف ما يطاله من ازدحام مروري، وخصوصاً في الإجازات، وأيام رمضان، وقبل حلول العيدين، بسبب تكاثر الباعة المخالفين الذين يتخذون من الطريق مكاناً لممارسة البيع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org