"تطوير": توصلنا لمرتكبي مخالفة عكس المسار بالأفلاج.. تم فصلهما

رداً على خبر نشرته "سبق"
"تطوير": توصلنا لمرتكبي مخالفة عكس المسار بالأفلاج.. تم فصلهما

أكدت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي أنها تعرفت على السائقين مرتكبي مخالفة عكس المسار بطريق الجنوب السريع في الأفلاج وجرى التحقيق معهما، وبعد ثبوت ارتكابهما لمخالفات مرورية من شأنها تعريض حياة الطالبات للخطر تم إصدار قرار فصلهما فورًا من الخدمة.

جاء ذلك في رد الشركة على الخبر المنشور في "سبق" يوم الأحد 22/5/1438هـ الموافق 19/2/2017م تحت عنوان (البحث عن حافلتَي "طالبات" عكستا السير بالأفلاج).

وبينت شركة تطوير أن المحافظة على معايير الأمن والسلامة في النقل التعليمي أولى اهتماماتها ولا يمكن التساهل مع أي تصرف يمكن أن يخل بها، لذلك يتم إخضاع جميع السائقين لدورات تدريبية مكثفة تكسبهم كافة المهارات والمعارف المتعلقة بالإرشادات المرورية وإجراءات الأمن والسلامة.

وأشارت إلى أنه من يثبت مخالفته لها أثناء تأدية مهامه فيتم إيقاع أقصى العقوبات المقررة حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات، منوهة بأن عدد السائقين الذين يقومون بأكثر من ٥٠ ألف رحلة يوميًا يتجاوز ٢٥ ألف سائق حافلة ومركبة ينقلون يوميًا أكثر من ١.٢ مليون طالب وطالبة إلى ١٣ ألف مدرسة.

وأهابت الشركة بجميع فئات المجتمع التواصل معها عبر الهاتف المجاني (٨٠٠١٢٣١٠٠٠) عند وجود أي ملاحظة أو شكوى على حافلات النقل المدرسي سعيًا إلى تطوير الخدمة والارتقاء بها، وكذلك بالإمكان التواصل وتقديم البلاغات المصورة وتحديد الموقع عبر تطبيق "حافلتي" للأجهزة الذكية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org