تعرف بالصور على نصائح "الرجل الخارق" زائر 198 دولة وعمره 38 عامًا

زار كل البلاد العربية ومنها السعودية وبالأخص حي البجيرى بالرياض
تعرف بالصور على نصائح "الرجل الخارق" زائر 198 دولة وعمره 38 عامًا

أطلق عليه الخبراء لقب الرجل الخارق ووصل إلى جنبات موسوعة جينيس للأرقام القياسية، في زيارة العالم أنه  السائح المتجول "غونار غارفورس"  من آيسلندا 198 بلدًا حول العالم قبل أن يصل إلى عمر الـ 38عامًا وقد زار غارفورس كل البلاد العربية ومنها السعودية وبالأخص الرياض حي البجيرى التقط عديد الصور وقدم موقعه على شبكة الإنترنت نصائحه لقضاء أمتع الإجازات  للسائح في أنحاء العالم كافة، ومن أفضل الدول التي نصح بزيارتها السائح المتجول، رومانيا.
 
ينصح غارفورس بزيارة ترانسلفانيا برومانيا فهي تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة والقلاع الرائعة التي تعد قلعة "دراكولا" من أشهرها، كما ينصح بزيارة العاصمة بوخارست لما فيها من مطاعم ومتاحف وأماكن سياحية.
 
مدغشقر
تتميز بالكثير من المعالم الأثرية والتاريخية والمباني الهندسية الرائعة فضلاً عن التنوع الطبيعي والثقافي.
 
آيسلندا
فهي  بلد فريد من نوعه بين بلدان أوروبا وفيها مناظر جبلية رائعة وشواطئ ذات رمال بركانية سوداء وشلالات وينابيع ساخنة.
 
فيتنام
وتعد وجهة المغامرين المفضلة وهي مكان مثالي لتناول بعض الأطباق الرائعة من الطعام، كما أنها معروفة بالمياه الزمردية وأبراج الحجر الجيري وحقول الأرز في المناطق الريفية.
 
قرغيزستان
لا تزال هذه الجمهورية محتفظة بالملامح السوفيتية الآسيوية السابقة، حيث تحتوي على عديد من المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق بجوار الأبنية والآثار التي يعود تاريخها إلى الحقبة السوفيتية.
 
كيريباتي
أو رسميًا جمهورية كيريباتي، هي دولة جزيرة تقع في المحيط الهادي الأوسط الاستوائي، وتتكون من نحو 32 جزيرة مرجانية، ويمكن الاستمتاع فيها بجمال الطبيعة وصفاء المياه والمأكولات البحرية مع قضاء وقت في السباحة والصيد واللهو على الرمال البيضاء.
 
نيوزلندا
حيث تتمتع نيوزلندا بالشواطئ البيضاء والسوداء والذهبية ويحظى زائرها بفرصة ممارسة العديد من الرياضات المائية.
 
نيكاراجوا
 وتعد وجهة السائحين محدودي الدخل والأفضل لهم على الإطلاق ويستمتع السائح فيها بطبيعة رائعة تتميز بالبراكين والشواطئ المطلة على البحر الكاريبي وكثرة المحميات والبحيرات.
 
سيراليون
يستطيع السائح فيها الاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء المحاطة بالغابات والجزر غير المأهولة نسبيًا.
 
الدومينيكان
وهي جزيرة في البحر الكاريبي تتميز بخضارها ونقاوة طبيعتها، ولا تزال تتشكل بفعل النشاط البركاني الحراري من باطن الأرض، كما يتضح من وجود ثاني أكبر بحيرة تغلي مياهها في العالم، وهي وجهة سياحية متميزة لذوي الدخل المتميز.
 

الدوحة
الدوحة
الكويت
الكويت
الأردن
الأردن
المغرب
المغرب
غونار غارفورس
غونار غارفورس
مصر
مصر
لبنان
لبنان
أورزبكستان
أورزبكستان

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org