"تعزيز الأمن الفكري" لقيادة الدوريات الأمنية بالخرج

من خلال دورات الوزارة لرفع الوعي الفكري لدى منسوبيها
"تعزيز الأمن الفكري" لقيادة الدوريات الأمنية بالخرج

أقامت قيادة الدوريات الأمنية بمحافظة الخرج، وبالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للأمن الفكري بوزارة الداخلية، دورة بعنوان " دور رجل الأمن في تعزيز الأمن الفكري " قدمها مدير إدارة الدراسات الفكرية بالأمن الفكري بوزارة الداخلية محمد بن ظافر العرجاني .

واستهدفت الدورة أفراد الدوريات الأمنية بالخرج وتناولت أبرز المحاور في مجال تعزيز الأمن الفكري وأهمية ما يقوم به رجل الأمن فيما يعزز الفكر الأمني في دور الإخلاص وأداء العمل في مجال الأمن وانعكاسه فكرياً على فكر وثقافة المجتمع بما يحقق تكامل العمل الأمني فكرياً وميدانياً ومعرفة أسباب الانحرافات الفكرية ومصادرها ومهدداته والوقوف على أبرز مؤشراتها وطرق علاجها .

وأعرب قائد الدوريات الأمنية بالخرج العقيد فياض بن سعود المطرفي عن شكره للإدارة العامة للأمن الفكري ممثلة بموظفها محمد العرجاني على ما تقدمه من جهود جبارة في مجال تعزيز الأمن الفكري مقدماً في نهاية اللقاء درعاً تذكارية للمدرب نفسه نظير لقائه الدورة .

يذكر أن الإدارة العامة للأمن الفكري بوزارة الداخلية أقامت مؤخراً عدة دورات ومحاضرات "لتعزيز الأمن الفكري" وذلك لمنسوبي بعض القطاعات الأمنية والحكومية في عدة مناطق ومحافظات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org