"تعليم ألمع": المركبة التي جرفتها السيول لا تخص معلمات المنطقة

ردًّا على مقطع فيديو متداوَل في مواقع التواصل الاجتماعي
"تعليم ألمع": المركبة التي جرفتها السيول لا تخص معلمات المنطقة

نفت إدارة تعليم رجال ألمع اليوم صحة جرف السيول مركبة معلمات في محافظة رجال ألمع، وقالت إنه لا صحة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أن المقطع الخاص بالمركبة التي جرفتها السيول لمعلمات رجال ألمع.     
 
وأكد حسين أحمد الزيداني، المتحدث الرسمي بتعليم رجال ألمع، أنه لا صحة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من أن المقطع الخاص بالمركبة التي جرفتها السيول يخص معلمات في رجال ألمع.
 
وبيّن فايع بن يحيى الحياني، مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم رجال ألمع، أنه تم التعامل مع الحالة المطرية التي تمر بها المنطقة وفق ما تنص عليه اللوائح والتنظيمات، من حيث الأخذ بوسائل السلامة والاحترازات اللازمة، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة في الوقت المحدد.. مؤكدًا عدم وصول أي بلاغ عن أية حالة بهذا الصدد، وموضحًا أنه تم تعليق الدراسة في القطاعات كافة يومي الأربعاء والخميس.     
 
وذكر أنه بعد تداول المقطع الذي ينص على أن المركبة التي جرفتها السيول تخص معلمات في رجال ألمع تم التواصل مع الدفاع المدني بالمحافظة لزيادة تأكيد عدم صحة ذلك، وأوضح العقيد محمد عبدالقادر الحفظي أنه لم يردهم أي بلاغ بهذا الخصوص.     
 
يُشار إلى أن نشطاء تويتر تداولوا اليوم مقطع فيديو لمركبة، أشاروا إلى أنها لمعلمات، حاول سائقهن قطع أحد الأودية برجال ألمع، وجرفتهم السيول.. وهذا ما نفته اليوم إدارة تعليم رجال ألمع.   
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org