"تعليم الدوادمي" يعلن عن وظائف شاغرة "حارس مدرسة"

على لائحة المستخدمين.. التقديم يبدأ من اليوم وحتى السبت القادم
"تعليم الدوادمي" يعلن عن وظائف شاغرة "حارس مدرسة"

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي عن توفر وظائف على لائحة المستخدمين بالمرتبة 31، بمسمى حارس مدرسة في بعض أقسام ومدارس قطاع الدوادمي ومكاتب التعليم في السر والبجادية والجمش ونفي.

واشترطت الإدارة في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يقل عمره عن 25 عاماً لمدارس البنين و35 عاماً لمدارس البنات، وأن يكون متزوجاً، وأن يكون لائقاً صحياً ومن سكان المكان الذي يقع به الاحتياج، مع إرفاق ما يثبت السكن بمقر الوظيفة، وأن يكون يجيد القراءة والكتابة.

واشترطت الإدارة في المتقدم أن لا يكون لديه تقاعد من مؤسسة التقاعد أو التأمينات الاجتماعية، ولا سوابق لدى الجهات الأمنية، أو حُكم عليه في قضية مخلة بالشرف، مع ضرورة تسجيله في قوائم ساعد للخدمة المدنية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية التي ستجري من قبل اللجنة.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بالإدارة، مناور بن عبدالله الحمادي، أن التقديم على هذه الوظائف عبر موقع الإدارة يبدأ من اليوم الأحد وحتى يوم السبت الموافق 1438/10/28هـ، ولا يلزم مراجعة الإدارة.

وأضاف أن أسماء المرشحين سيتم الإعلان عنها على موقع الإدارة الرسمي، أو عن طريق إرسال رسائل نصية أو الاتصال على الأرقام التي سبق أن سجلها المتقدم في الموقع، لإجراء المقابلة الشخصية والتأكد من انطباق الشروط الواجب توفرها في المتقدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org