"تعليم الرياض" يعلن حركة النقل الأضخم.. 8 آلاف معلم وإداري

أحقية الاعتراض إلكترونياً خلال 10 أيام من إعلان الحركة
"تعليم الرياض" يعلن حركة النقل الأضخم.. 8 آلاف معلم وإداري

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر أن إجمالي عدد المنقولين خارجياً مع طالبي النقل الداخلي (٢٦٨٨٢) من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وقد بلغ عدد المعلمين المنقولين داخلياً (٢٣٢٧) من (5441) معلماً بنسبة ٤٨٪‏، فيما بلغ عدد المعلمات المنقولات (٥٦٥٢) من (8572) معلمة وبنسبة ٦٦٪‏ .

من جهته بين مدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان بن مانع العمري أن من صدرت أسماؤهم في حركة النقل ستصلهم رسالة عبر جوالاتهم إضافة إلى إمكانية الدخول على بوابة الرياض التعليمية http://edu.moe.gov.sa/riyadh/pages/default.aspx والاستعلام باسم المستخدم والرقم السري والاطلاع على موقف كل معلم ومعلمة سواء نقل أم لم ينقل مشيراً إلى أحقية الاعتراض على نتيجة الحركة وذلك عبر تسجيل الاعتراض إلكترونياً خلال ١٠ أيام من إعلان الحركة.


وأشار العمري أنه تم هذا العام استحداث استعلام جديد يقارن بين موقف المعلمين والمعلمات المنقولين لإحدى الرغبات حسب التخصص.

ونبّه العمري إلى أن إخلاءات الطرف والمباشرة للمنقولين والمنقولات ستكون عن طريق بوابة الرياض التعليمية وكذلك برنامج "فارس".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org