تعليم الشرقية رداً على مطالبات قادة المدارس بالمستحقات: رفعنا حسب الأولوية

بعد شهر كامل من خبر "سبق" حول القضية
تعليم الشرقية رداً على مطالبات قادة المدارس بالمستحقات: رفعنا حسب الأولوية

بعد مضي أكثر من شهر عقبت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية على الخبر المنشور في "سبق" بتاريخ ١٤٣٧/٣/٤ بعنوان " الشرقية .. قادة المدارس: التعليم تماطل في صرف مستحقات القيادة"، مؤكدة أنه تم الرفع حسب الأولوية بالقدم لمقام الوزارة.

وذكر الناطق الإعلامي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص, أن البرنامج المشار إليه يؤدى على بند التدريب والابتعاث وتم الرفع حسب الأولوية بالقدم لمقام الوزارة.

وقال: نؤكد بأن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حريصة على سلامة واستقرار أبنائنا الطلاب والطالبات وتسعى لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية بما يتوافق مع الإطار الذي يحقق التطوير ويحافظ على الثوابت والمبادئ والقيم لهذا المجتمع الكريم.

يذكر أن "سبق" كانت نشرت عن مطالبات عدد من قادة المدارس إدارة التعليم بالشرقية صرف مستحقات برنامج القيادة، إذ أكدوا أنه مر على إتمامهم لبرنامج القيادة المدرسية سنة كاملة؛ حيث أصدرت إدارة تعليم الشرقية لهم خطابات بصرف رواتب ثلاثة أشهر ولكن لم يتم صرفها من الإدارة.

وأضافوا: ما يثير استغرابنا هو مبادرات إدارات التعليم في المناطق الأخرى بالمملكة بصرف جميع مستحقات زملائنا في البرنامج في ظل مماطلة تعليم الشرقية على حد تعبيرهم.

يذكر أنه تم نقل مطالبات قادة المدارس لمتحدث تعليم الشرقية في حينها ولكنه لم يرد وفضل الصمت.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org