"تعليم الشرقية": 1500 طالب بالتصفيات الثانية لجائزة السويدان للتميز

"تعليم الشرقية": 1500 طالب بالتصفيات الثانية لجائزة السويدان للتميز

ترشح 1500 طالب وطالبة من تعليم المنطقة الشرقية لمرحلة التصفيات الثانية في جائزة الشاب عبدالله بدر السويدان للتميز، استعداداً للمرحلة النهائية، عبر 4  لجان متخصصة في القرآن الكريم حفظاً وتلاوة والسنة النبوية، واللغة العربية، بينما تستقبل أعمال فرع الموهوبين إلكترونياً، ويتم تحكيم الأعمال عبر لجنة علمية في ذات الشأن .

وأكد رئيس مجلس الأمناء للجائزة، بدر السويدان، أن الإيمان الراسخ من مغزى أهداف جائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان رحمه الله  للتميز، هو أن تكون المنهج القويم في بناء القيم الفاضلة، وتعميقها في نفوس الناشئة, واستثارة همتهم نحو التمسك بكتاب الله عز وجل, وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وجعلهما منهاجاً وسلوكاً يسمو نحو بناء  الاتجاهات الصحيحة في المجتمع بهدف إعلاء قيمة الدين، وتأصيله من خلال فروع الجائزة .

وأضاف أن الجائزة تمثل حاضنة للإبداع والتفوق, في وقت لم يعد يقبل إلا الرهان على هذا الهدف الأسمى والأعلى, وجعلها أحد المعالم الحضارية التي تشير للتفوق والإصرار على بلوغ مراميه  .

وقال السويدان، ستظل الدعائم التي اعتمدت الجائزة عليها هي المحرك الرئيس الذي يتجه نحو تحفيز المبدعين، والأكثر تميزًا من أبنائنا وبناتنا في مدارسهم، حيث تشمل جميع مدارس المنطقة الشرقية للبنين والبنات ومحافظاتها ومراكزها .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org