تعليم الطائف تُنهي وصول المقررات إلى أكثر من 1800 مدرسة

بما يضمن استلام 251 ألف طالب وطالبة لها
تعليم الطائف تُنهي وصول المقررات إلى أكثر من 1800 مدرسة

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، استلام المقررات الدراسية لجميع المراحل، وترحيلها إلى مكاتب التعليم الخارجية "رنية، تربة، الخرمة، الموية، جنوب شرق، حداد، ميسان، عشيرة"، وتوزيعها على المدارس التابعة للمكاتب الداخلية "الشرق، الغرب، الجنوب، الحوية".

يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف؛ للاستعداد للعام الدراسي الجديد؛ لضمان وصول المقررات إلى أكثر من 1800 مدرسة "بنين وبنات"، تابعة لإدارة تعليم الطائف، وبما يضمن استلام 251 ألف طالب وطالبة، مقرراتهم الدراسية، مع أول يوم دراسي، وبداية متميزة للعام الجديد .

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد بن عامر النفيعي، حرص الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة، على تسخير كافة الإمكانات، بما يحقق النجاح لترحيل المقررات الدراسية إلى المكاتب الخارجية والمدارس في المكاتب الداخلية، لافتًا إلى أن عملية الترحيل تمت وفق خطة محددة ومجدولة زمنيًا؛ لإتمام عملية الترحيل في وقتها المحدد.

ونوه بجهود الجميع في لجنة الاستعداد للعام الدراسي، وإدارة المستودعات، وقسم المقررات المدرسية، ومكاتب التعليم الداخلية والخارجية، في متابعة عملية ترحيل المقررات الدراسية واستلامها أولاً بأول.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org