"تعليم الليث" يعتمد نتائج تصفيات مسابقة نايف لحفظ الحديث النبوي

الطالب "محمد بن هشام" يمثل الإدارة في تصفيات منطقة مكة المكرمة
"تعليم الليث" يعتمد نتائج تصفيات مسابقة نايف لحفظ الحديث النبوي

اختتم قسم التوعية الإسلامية بنين بإدارة التعليم في محافظة الليث؛ منافسات مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ الحديث النبوي في دورتها "12"، على مستوى الإدارة ومكتبي التعليم في أضم وربوع العين، للعام الدراسي ١٤٣٧هـ / ١٤٣٨هـ.

وجاء اختتام المنافسات برعاية المساعد للشؤون التعليمية "بنين"، "الدكتور زكي بن رزيق الحازمي"، وبحضور رئيس قسم التوعية الإسلامية "محمد بن مبروك البركاتي"، ورئيس قسم التوجيه والإرشاد "الدكتور عبدالله بن سعيد الزبيدي"، وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين.

وفاز بالمركز الأول الطالب "محمد بن هشام محمد" من مدرسة ابن كثير بأضم؛ حيث تأهل ليمثل تعليم الليث في التصفيات المقبلة على مستوى منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها.

وحصل على المركز الثاني الطالب "عزام بن عبدالكريم الثقفي" من مدرسة صلاح الدين الابتدائية بالغمايات.

وحصد المركز الثالث الطالب "خالد بن نايف المتعاني" من مدرسة صقر قريش الابتدائية بسوق العين.

وبارك "الحازمي" للطلاب الفائزين وأسرهم ومدارسهم ومعلميهم، معربًا عن شكره وتقديره لكافة المدارس المشاركة.

وقال: مدارس المحافظة تزخر بالكثير من الطلاب والطالبات الذين استطاعوا تحقيق الكثير من المراكز المتقدمة على مستوى منطقة مكة المكرمة، وعلى مستوى المملكة.

وأضاف: أسأل الله عز وجل أن يجعل في هذه الجائزة الخيرَ الذي يرجى منها، وأن تثري الميدان التربوي، ونشيد بما حققته الجائزة من إنجازات منذ انطلاقتها وحتى الآن في رعاية النشء في الميدان.

من جهته، قال "البركاتي": المسابقة تهدف إلى ربط الناشئة والشباب بالسنّة النبوية وتشجيعهم على العناية بها وحفظها وتطبيقها، والإسهام في إعداد جيل ناشئ على حب سنّة النبي صلى الله عليه وسلم، وشحذ همم الناشئة والشباب وتنمية روح المنافسة الشريفة المفيدة بينهم، وشغل وقت الناشئة والشباب بما يفيدهم دينًا وعلمًا وأخلاقًا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org