"تعليم جدة": ندرس جميع الاعتراضات على النقل الداخلي للمعلمات والرد إلكترونياً

بعضهن لديه ظروف خاصة وأخريات أخطأن في التسجيل
"تعليم جدة": ندرس جميع الاعتراضات على النقل الداخلي للمعلمات والرد إلكترونياً

 أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، أنه حرصاً من الإدارة العامة للتعليم بجدة على استقرار المعلمات ومباشرتهن في مدارسهن مع بداية العام الدراسي؛ فقد عَمِلت شؤون المعلمات بتعليم جدة على دارسة جميع الاعتراضات على حركة النقل الداخلي والرد عليها إلكترونياً على النظام.

وأوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية صديق خوجة، أن تصنيف الاعتراضات تَضَمّن طلب معلمات لم يتم نقلهن؛ وذلك يرجع إلى قلة عدد الرغبات أو عدم وجود احتياج للتخصص؛ أو مسبوقة بعدد من المعلمات أعلى منها في المفاضلة، وقد تم التوضيح لهن عن طريق موقفهن في الحركة.

وأضاف: "الاعتراضات كذلك كانت من قِبَل معلمات يرغبن في العدول عن النقل بسبب خطأ المعلمة في تسجيل الرغبات؛ أو ظروف اجتماعية استجدت عليها، وقد تم معالجة عدد منها؛ وتَعَذّر للباقي وتم إفادتهن بذلك أيضاً".

وبيّن: "الاعتراضات اشتملت كذلك على رغبة معلمات منقولات إلى جدة بتعديل التوجيه، وبعد الدراسة اتضح أن بعضهن حديثات؛ الخبرة 5 سنوات فأقل، أو لديهن ظروف خاصة (مرضية)، وقد تم إفادتهن جميعاً بضرورة المباشرة في مدارسهن المنقولات إليها، كما تم إعداد بيانات بالمعلمات اللاتي لديهن ظروف خاصة؛ ليتم دراستها من قِبَل لجنة الظروف الخاصة مع بداية العام الدراسي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org