تعليم شقراء يعلن اسم معلّم ضمن المطلوبين لمقابلات وظائف حراس المدارس

المتقدمون يطالبون بإعادة المراجعة.. والإدارة تعترف بالخطأ وتبرر بأنه دعم فني
تعليم شقراء يعلن اسم معلّم ضمن المطلوبين لمقابلات وظائف حراس المدارس

فوجئ المتقدمون على وظائف حراس المدارس بإدارة تعليم شقراء، بإعلان الإدارة اسم أحد معلميها ضمن الكشوفات الرسمية التي نشرتها في وسائل الإعلام لمواعيد المقابلة الشخصية على هذه الوظائف، فيما أقرت الإدارة عبر حسابها بالخطأ مبررة وقوعه بأن المعلم أحد مشرفي الدعم الفني للإعلان عن تلك الوظائف.

وقال عددٌ من المتقدمين: تفاجأنا بأن المتقدم رقم 23 في أحد كشوف وظائف حراس المدارس في الكشوفات الرسمية المعلنة من قِبل إدارة تعليم شقراء في وسائل الإعلام، "معلم" يعمل في الإدارة منذ سنوات، وتم تكليفه العام الماضي مشرفًا في الإدارة!!

وأضافوا: هذا الخطأ الفادح أوقع الشك في نفوسنا من عدم تدقيق البيانات والمفاضلات بالشكل المطلوب، ولاسيما أن الكشوفات يفترض أنها تتم مراجعتها قبل اعتمادها من الجهة المختصة ومن صاحب الصلاحية، وكذا وقبل نشرها في وسائل الإعلام.

وطالبوا الإدارة بإعادة مراجعة بيانات ومفاضلات جميع المتقدمين مرة أخرى وتدقيقها تحسبًا لوقوع أي خلل أدى لاستبعاد أحد ممن لم تُعلن أسماؤهم على الرغم من حقه في الوظيفة.

وتواصلت "سبق" وقتها مع المتحدث الرسمي للإدارة للتعليق على شكوك المتقدمين وإيضاح أسباب إيراد اسم أحد المعلمين بين الكشوفات، إلا أنه لم يرد على اتصال المحرر ورسائله التي بعثها بالواتساب منذ يومين، واكتفت الإدارة بتغريدة عبر حسابها على تويتر بعد الاستفسارات، أوضحت فيها أن ورود ‏اسم مشرف التقنيات لديها، في قائمة المتقدمين لوظائف حراس المدارس جاء عن طريق الخطأ، وأن المعلم المذكور ضمن الدعم الفني ، ونزل الاسم لتجربة الرابط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org