"تعليم محايل" يكمل توزيع المقررات الدراسية على جميع المدارس

"آل شريم": نسعى لبداية جادة للدراسة من أول يوم للدوام
"تعليم محايل" يكمل توزيع المقررات الدراسية على جميع المدارس

أكد مدير "تعليم محايل" منصور بن عبدالله آل شريم أن الإدارة أكملت توزيع المقررات الدراسية التي وصلت للمستودعات إلى جميع مدارس البنين والبنات بجميع المحافظات والمراكز والقرى والهجر التابعة لتعليم محافظة محايل.
وأشار "آل شريم" في حديثه لـ"سبق" إلى أنه سيتم استكمال توزيع بقية المقررات حال وصولها، لافتاً إلى أن أولى خطط الإدارة لهذا العام أن تكون المقررات على طاولات الطلاب والطالبات منذ أول يوم في الدراسة، بما يضمن بداية جادة للدراسة، كاشفاً عن عدد من الإجراءات التي تضمن سير الدراسة وانتظام الطلاب والطالبات من أول ساعة في الدوام والكل شركاء في ذلك.
وثمن "آل شريم" للدولة وولاة أمر هذه البلاد المباركة ما يبذل من أجل التعليم الذي يحظى باهتمام ودعم منقطع النظير؛ لكونه أساس البناء والنماء، مشيراً إلى أن الدولة تولي المعلم والطالب جل اهتمامها، محملة المعلمين والمعلمات واجب التربية وزرع الانتماء وحب الوطن في نفوس الطلاب والطالبات، وحمايتهم من الأفكار المنحرفة والدخيلة على مجتمعنا.
وعبر "آل شريم" عن شكره وتقديره لفريق العمل الذي كان وراء إنجاز توزيع المقررات بعد توفيق الله إلى جميع المدارس التابعة للإدارة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org