"تغريدة البشرى".. هكذا وعد "السواحة" قرى وهجر السعودية بتغطيتها بخدمة الاتصالات

لاقت رواجاً ووجدها المواطنون فرصة لتدوين شكاواهم مباشرة للوزير بعيداً عن الإجراءات
"تغريدة البشرى".. هكذا وعد "السواحة" قرى وهجر السعودية بتغطيتها بخدمة الاتصالات

حملت تغريدة لوزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله عامر السواحه، نشرها قبل ثلاثة أيام، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، بشرى ووعودا لقرى وهجر المملكة العربية السعودية، التي تفتقر لخدمة الاتصالات، واعداً بإيصالها خلال الأشهر المقبلة.

وقال "السواحه" ،عبر حسابه الشخصي على "تويتر" خلال تقديمه عبارات التهنئة لأهالي مركز "يلملم" جنوب مكة المكرمة بوصول خدمة الاتصالات لهم مؤخراً: "‏نهنئ أهلنا في يلملم على وصول خدمة الاتصالات ، وسنجتهد بإيصال الخدمة لكافة قرى وهجر المملكة خلال الأشهر القادمة بإذن الله".

وقد لاقت تغريدة الوزير، رواجاً واسعاً ، وسط مطالبات بسرعة إيصال خدمات الاتصالات لجميع القرى والمراكز والهجر، مطالبين في الوقت نفسه عدم اقتصار الخدمة على شركة واحدة فقط، وقد وجد عدد من المتابعين تغريدة الوزير، فرصة لتدوين حزمة من مطالبهم وشكاواهم مباشرة بعيداً عن الإجراءات التقليدية.

يُشار إلى أن شركة "زين" للاتصالات، انتهت الأسبوع الماضي من تركيب البرج، في مركز يلملم، شمال محافظة الليث، وقد تم تشغيله والاستفادة منه ويقدم خدماته لأكثر من خمسة آلاف نسمة، ضمن مشروعها لتركيب 38 برجاً في قرى وهجر محافظة الليث.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org