تفاعلاً مع معاناة عائلة بـ"الجوة".. أمير الباحة يوجّه بتوفير مسكن للأسرة

أمر بتأمين احتياجاتها وإعطائها جلّ الاهتمام والعناية
تفاعلاً مع معاناة عائلة بـ"الجوة".. أمير الباحة يوجّه بتوفير مسكن للأسرة

 وجّه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في استجابة منه لما تم تداوله عن حالة إنسانية تخص أسرة بمركز الجوة بمحافظة المخواة، بشكل مباشر بتوفير كل مستلزمات واحتياجات تلك الأسرة، والعمل على توفير مسكن لهم وإعطائهم جلّ الاهتمام والعناية، ومتابعة تقديم كل الخدمات التي يستحقونها، كذلك التنسيق حيال نقلهم إلى منزل مناسب لحين الانتهاء من إعادة ترميم وتأهيل منزلهم.

وتأتي استجابة أمير الباحة تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيّدها الله- في تلمّس الاحتياجات الإنسانية للمواطنين والوقوف بجانبهم، كما وجّه مديرَ فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة، ومكاتب الضمان الاجتماعي، وجمعية "إكرام"، وكل الجمعيات الخيرية بالباحة بالعمل الفوري بمسح كامل لجميع المحافظات، والبحث عن الأسر المحتاجة والمشابهة للحالة السابقة؛ لتقديم المساعدة لهم وتأمين ما يحتاجونه.

وأكد أمير المنطقة على محافظي المحافظات، التواصل مع المشايخ والمعرفين بالإبلاغ عن الحالات المحتاجة وحثهم على ذلك.

من جانبه، ثمّن رب الأسرة متابعة أمير المنطقة لحالتهم وابنتهم المعاقة، وغير المستغربة منه، وهذا ما عوّدنا عليه ولاة أمرنا -يحفظهم الله- بالوقوف مع أبنائهم وتلمّس حاجات المواطنين.

من جانبه، أفاد مدير فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة بأن الأسرة التي تم الوقوف عليها بمركز الجوة بمحافظة المخواة مشمولة بالضمان الاجتماعي والإعانات المخصصة للمعاقين، وكذلك ما تقدّمه الجمعيات الخيرية لهم من إعانة مالية وعينية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org