تقاطع "الأقيلح وذي غزال" بشفا الطائف يواصل ابتلاع الأرواح

​الأهالي وسالكو الطريق طالبوا باتخاذ حلول عاجلة لتلافي خطورته
تقاطع "الأقيلح وذي غزال" بشفا الطائف يواصل ابتلاع الأرواح

باتَ من المؤكد على الجهات المختصة، أن تبدأ في دراساتها حيال تقاطع الموت "الأقيلح وذي غزال" بطريق الشفا في الطائف، فبعد أن كانت المُطالبات بوضع مطبات أو إنشاء كوبري يحمي الأرواح ويحفظها بعد الله، سبحانه وتعالى، بعدما شهدَ التقاطع الكثير من الحوادث المؤلمة راح ضحيتها قُرابة الأربعين شخصاً في أوقاتٍ سابقة.

 

ويشهد التقاطع المميت كثرةً في الحوادث، ودائماً ما توجد فيه إسعافات الهلال الأحمر ودوريات المرور لمباشرتها ونقل المُصابين.

 

وظل الأهالي من سكان المنطقة بالشفا السياحية، وسالكي الطريق، في فترات سابقة، يطلبون من البلدية إزالة الأشجار لأنها تعدم الرؤية في التقاطع، ولم يتجاوبوا معهم.

 

واليوم السبت كان آخر الحوادث الذي شهدها التقاطع، حيث وقع حادث مروري لمركبة كانت صاعدة من الطائف للشفا، والمركبة الثانية كانت في نزول من الشفا ويرغب قائدها الدخول عبر التقاطع لقرية الاقيلح، قاطعاً الطريق الطالع، ما أدى لوقوع التصادم بينهما، فيما نتجَ عن ذلك الحادث وفاة قائد المركبة الصاعدة للشفا.

 

وطالب الأهالي وسالكو الطريق بوقف نزيف الدم، عن طريق وضع حلول لخطورة ذلك التقاطع، أو وضع كاميرات ساهر، كي تحد من السرعات العالية التي ينتهجها قائدو المركبات أثناء القيادة في هذا الطريق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org