تقدَّم رائد التحدي مرتَيْن فحضر هزازي بالتعادل في الدقيقة الـ74

في ختام (جولة الوطن).. صعد التعاون للتاسع وبقي الرائد في الأخير
تقدَّم رائد التحدي مرتَيْن فحضر هزازي بالتعادل في الدقيقة الـ74

أخيرًا، وبعد أربع جولات، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تعادلاً بمنزلة فوز أمام غريمه التقليدي التعاون 2/ 2؛ وبالتالي حقق النقطة الأولى له في ختام جولة الوطن (الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، فيما بقي الرائد في ذيل قائمة الترتيب بنقطة واحدة.

الشوط الأول
اتضح مع إطلاق حكم اللقاء صفارة البداية مدى إصرار الرائد على بلوغ مرمى التعاون مبكرًا؛ فكثف الهجوم، سواء من خلال الأطراف أو العمق، وتحقق له ذلك عند الدقيقة الـ11 من جملة فنية بين المصري محمود (شيكابالا) وهداف الفريق إسماعيل بنقورا، وكان الأخير قد سدد كرة قوية من رأس الصندوق التعاوني، استقرت داخل شباك (المخضرم) الحارس عصام الحضري هدفًا أول للرائد.

انتظر التعاون 11 دقيقة ليعدل النتيجة عن طريق إسماعيل المغربي (د22)، بعد أن وصلته الكرة من جفين البيشي.
في الدقيقتَين (35 و45) استأسد المخضرم حارس التعاون الحضري في التصدي لتسديدتَي شيكابالا وصقر عطيف تباعًا.

الشوط الثاني
بسيناريو مشابه للشوط الأول كان الرائد المبادر في الهجوم، والبحث عن هدف التعزيز، وبالفعل تحصل عطيف على ركلة جزاء عند الدقيقة الـ54، نفذها بنقورا بإتقان داخل الشباك على يسار الحضري.
محاولات عده وجادة من قِبل التعاون لتعديل النتيجة؛ فكانت تسديدة (سيدريك اميسي) عند الدقيقة الـ69 بمنزلة تحذير، رغم تصدى العارضة للكرة. عاد اللاعب ذاته للمشاغبة داخل الصندوق الرائدي، وتحصل على ضربة جزاء عند الدقيقة الـ74، نفذها البديل الناجح نايف هزازي داخل الشباك على يسار الحارس أحمد الرحيلي هدفًا ثانيًا محققًا التعديل للسكري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org