"تقنية البنات" بالدوادمي تعقد ملتقى علمياً.. غداً

"تقنية البنات" بالدوادمي تعقد ملتقى علمياً.. غداً

دعت الكلية التقنية للبنات في محافظة الدوادمي، ممثلةً في عميدتها الدكتورة رحمة الزهراني، ممثلي المجتمع المحلي، لحضور ملتقى مستحدثات التقنية والمنعقد على شرف الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل، بدءًا من يوم غد الأربعاء، وعلى مدى ثلاث أيام في قاعة البلدية للاحتفالات بالمحافظة.

ويهدف الملتقى إلى إيجاد بيئة علمية تعاونية بين مؤسسات التعليم والتدريب والشركات العالمية المختصة؛ من خلال عرض التجارب الناجحة في استخدام التطبيقات والبرمجيات? بالإضافة إلى بحث طرق دعم المشروعات التقنية الصغيرة? وتدريب الفئات المستهدفة في مجال مستحدثات التقنية في التعليم والتدريب? بإقامة ورش عمل للجنسين، وطرح أوراق علمية في مجال التقنية،

وشَمِلت ورش عمل الملتقى مجالات عدة؛ مثل إعداد الانفجرافيك متحرك، والتجسس الإلكتروني، واختراقات الخصوصية من خلال الأجهزة الذكية، وتصميم العروض التعليمية الكرتونية، وكذلك التطرق لأساسيات أمن المعلومات للحماية الشخصية، وإعداد المحتوى التعليمي باستخدام آبل آذار، بالإضافة إلى الربوت والآيباد في التعليم والتدريب.

وأهابت "الزهراني" بالمجتمع المحلي من الجنسين في الدوادمي، المبادرة بالالتحاق بالدورات الملعن عنها، والتسجيل بالاسم الرباعي عبر الرابط:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org