تكثيف البحث عن صياد فُقد في سواحل جازان وعُثر على مركبه فقط

"حرس الحدود" يحذر من خلع ستر النجاة أثناء التواجد في البحر
تكثيف البحث عن صياد فُقد في سواحل جازان وعُثر على مركبه فقط

تكثف الجهات الأمنية ممثلة في حرس الحدود في البحث عن مواطن في العقد الرابع فقد بالقرب من جزيرة أحبار، حيث تم العثور على قاربه ولم يعثر عليه. 
 
وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان النقيب عامر الشهراني أن غرفة القيادة والسيطرة بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان عند الساعة 2:00 من مساء يوم أمس الأحد تلقت بلاغاً من أحد المتنزهين يفيد بمشاهدة قارب بدون قائده في عرض البحر جنوب شرق جزيرة أحبار.
 
وأشار: وعلى الفور تم تمرير البلاغ للدوريات البحرية للبحث عن القارب، وقد تم العثور عليه بموقع البلاغ، وبالبحث بالسجلات اتضح أنه يعود لأحد المواطنين يبلغ من العمر 45 عاماً ومصرح له من مركز الحافة بالإبحار والصيد في جزر منطقة جازان.
 
 
وبين النقيب الشهراني أنه قد تم تكليف الدوريات البحرية وزوارق حرس الحدود بالبحث عن المفقود بخطة بحث ميدانية، وتم دعم الموقع بالغواصين والدوريات البحرية المساندة من القطاعات الساحلية التابعة لقيادة المنطقة وتوجيه الدوريات البرية بالشواطئ لمسح المنطقة والبحث عن المفقود وتمشيطها بمشاركة الطيران.

ولا تزال الجهود مستمرة بالبحث حتى إعداد هذا البيان.
 
وتابع: وقد وجه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي بتكثيف البحث واستمراره ومضاعفة العمل حتى العثور على المواطن المفقود.
 
وأضاف: نهيب الجميع بالاتصال على الرقم 994 للإبلاغ عن أي مشاهدة بهذا الخصوص، وعدم خلع ستر النجاة أثناء التواجد في البحر لغرض الصيد أو النزهة لسلامتكم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org