تكريم 3 من قوة المهمات رفضوا رشوةً مالية بشرطة الطائف

قُدِّمت لهم من إثيوبيين مقابل إطلاق سراحهم
تكريم 3 من قوة المهمات رفضوا رشوةً مالية بشرطة الطائف

رفض ثلاثة أفراد من قوة المهمات والواجبات الخاصّة بشرطة محافظة الطائف، مبلغاً مالياً كرشوة قُدِّمت لهم من مجهولين إثيوبيين، مقابل إطلاق سراحهم، بعد أن قُبضَ عليهم في أثناء مهمتهم في إحدى الحملات الأمنية المتواصلة التي تواصل تطبيقها الشرطة حالياً، فيما سُلم المجهولون الراشون مع المبلغ الذي جرى تحريزه، إلى  المباحث الإدارية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

 

وكانَ مدير شرطة محافظة ؛ اللواء عبدالرحمن بن سالم الثمالي، قد كرَّم الأفراد الثلاثة؛ وهم: الرقيب مهنا القثامي، والعريف خالد الذيابي، والعريف نايف الحارثي، لقاء تسليمهم العمالة المخالفة لنظام الإقامة من الجنسية الإثيوبية، إلى الجهات المختصّة، بعد أن عُرضَ عليهم مبلغ مالي كرشوة لإطلاق سراحهم.

 

وأكّد اللواء الثمالي؛ أن هذا التكريم سيكون حافزاً لرجال الأمن لبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة هذا الوطن الغالي، تحت رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله -، وسمو ولي عهده، وولي ولي عهده.

 

من جانبه، عبّر الأفراد الأمنيون الثلاثة عن سعادتهم بهذا التكريم الذي زادهم قوة وشجاعة تجاه بذل المزيد من الجهد ومتابعة هؤلاء المخالفين وملاحقتهم وفق الأنظمة والمهام المعمول بها.

 

حضر التكريم مساعد مدير شرطة الطائف؛ العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي، ومدير شعبة الضبط الإداري بالشرطة؛ المقدم شرف الثمالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org