تلفزيونياً بدلاً من الإذاعة.. وزير الإعلام يوجّه بإعادة بث برنامج "صوتك وصل"

استمر سنة و 6 شهور قبل أن يتوقف 10 سنوات.. البث بداية محرم العام المقبل
تلفزيونياً بدلاً من الإذاعة.. وزير الإعلام يوجّه بإعادة بث برنامج "صوتك وصل"

وافق وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد على إعادة إطلاق برنامج صوتك وصل تلفزيونياً بدلاً من الإذاعة والذي كان يقدمه من إذاعة جدة قبل أن يتوقف الزميل سلامة الزيد .

ويعتبر البرنامج أحد أهم البرامج على الإطلاق والذي حظي بشرف متابعة ورعاية الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله عبر إذاعة جدة وتميز بجرأة غير مسبوقة ما دفع بواحدة من كبريات الصحف العالمية، وهي نيويورك تايمز لحضور إحدى حلقاته وأجرت حواراً مع مقدمه على صفحة كاملة لها، وكان البرنامج قد استمر في العمل إذاعياً سنة ونصفاً ثم توقف في أواخر عام 1428هـ .

وأوضح مقدم البرنامج سلامة الزيد لـ"سبق" أن هذا البرنامج سيعود وهذه المرة تلفزيونياً بتوجيه من لجنة التطوير العليا التي يرأسها وزيرالإعلام وبدعم من رئيس الهيئة المكلف عبدالإله بسيوني ومديرعام القناة السعودية الدكتور محمد باريان، وذلك بالمسمى الجديد وبتعديلات في الفكرة لتناسب التلفزيون، مشيراً إلى أن البث سينطلق من بداية شهر محرم من العام المقبل إن شاء الله .

وأضاف أنه سيترأس بنفسه تحرير البرنامج ويخرجه ممدوح النصار فيما يدير التحرير محمد الشهري من الرياض وعبدالله سلمان من جدة.

وكان البرنامج يناقش قضايا الوطن والمواطن ويواجه بها المسؤولين ويستقبل الشكاوى بعد أن يقدم المتضرر ما يثبت قضيته ودعواه ويتجول البرنامج بين المدن والمحافظات لتلمس احتياجاتها، وتتم من خلاله متابعة ما يتداوله المغردون من شائعات عن قرارات أو تعيينات غير مؤكدة، ويتم بموجبها أخذ رأي الجهة المعنية لتوضيح وجهة نظرها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org